رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:14 م
رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس جانب من التكريم
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار تشجيع الطلاب المتفوقين في مختلف الأنشطة على مواصلة مسيرتهم المتميزة، كرم الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق فريق كره القدم الخماسية الحاصل على المركز الأول فى مهرجان الأنشطة الطلابية بجامعة السويس بالتعاون مع معهد إعداد القادة بوزارة التعليم العالي في الفترة من (20-25)إبريل 2024 ، بمشاركة نحو 500 طالباً وطالبة من 30 جامعة حكومية وأهلية وخاصة، تحت شعار "مصر حرة آمنة سالمة"، وذلك تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى بحضور الدكتور عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، محمد متولى مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب، بالإضافة إلى المشرفين على وفد الجامعة والطلاب المشاركين بالمهرجان.

 

وخلال اللقاء أهدى الدكتور خالد الدرندلى هذا الفوز لجميع منتسبي جامعة الزقازيق، موجهاً الشكر والتقدير لكل أعضاء الفريق والقائمين عليه، معرباً عن بالغ سعادته بهذا الإنجاز المتميز، مشيراً إلى ان ما وصل إليه الطلاب لم يكن وليد الصدفة بل كان نتاجاً لجهودهم وتعاونهم والتزامهم بروح الفريق الواحد، ومؤكداً أيضاً على تقديم كافة سبل الدعم للأنشطة الطلابية المختلفة.

 

ومن جانبه، أكد الدكتور عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب خلال التكريم أن أعضاء فريق الجامعة أثبتوا من خلال هذا الانجاز انهم سفراء لجامعة الزقازيق، وأنهم قادرون على تحقيق النجاح والتميز في مختلف المحافل الرياضية والأنشطة المختلفة.

 

وفي ختام اللقاء أهدى الفريق درع البطولة وكأس الفوز لرئيس الجامعة  معربين عن امتنانهم الشديد لما يقدمه من دعم كبير لكافة الأنشطة الطلابية.

 

وقد استطاع الفريق خوض المنافسة فى المهرجان بشكل قوى من خلال التغلب على ست فرق وهى (الإسكندرية، المنصورة، المنيا، طنطا، سوهاج، السويس) وتحقيق الفوز بالحصول على المركز الأول.


جدير بالذكر أن مشاركة الفريق جاءت تحت إشراف محمد متولى مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب ، الدكتور عصام عامر  رئيس الوفد - كابتن محمد رمضان المشرف العام.

 

وفى نفس السياق جاء مشاركة وفد الجامعة بالمهرجان من خلال 9 طلاب وهم خمسة طلاب من كلية الآداب (يوسف محمد عبده ، محمد عطية حسانين، مصطفى أمين عبد الحميد ، رفعت رضا رفعت ، عمر فوزى عبدالسلام)، (عبدالمنعم مدحت عادل) كلية التربية الرياضية، (محمد محمود فوزي سعد) كلية الهندسة، (محمد عبد العزيز عبد المنعم) كلية الحاسبات والمعلومات.


 


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة