بيراميدز لا يعرف الهزيمة فى الدوري منذ 190 يوماً قبل مواجهة المصري

السبت، 11 مايو 2024 02:30 م
بيراميدز لا يعرف الهزيمة فى الدوري منذ 190 يوماً قبل مواجهة المصري بيراميدز
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق بيراميدز لمواجهة النادي المصري في السابعة مساء اليوم، السبت، فى اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري، والذي يقام باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وقبل اللقاء المرتقب، لم يتذوق فريق بيراميدز طعم الهزيمة فى المسابقة المحلية سوى مرة واحدة كانت أمام سيراميكا، فى المباراة التي جمعت الفريقين فى الثالث من نوفمبر الماضي، أي قبل نحو 6 أشهر، ما يعادل 190 يوماً، والتي انتهت بفوز سيراميكا بثنائية نظيفة.

ويحتل فريق بيراميدز صدارة جدول مسابقة الدوري برصيد 41 نقطة، حصدها الفريق السماوي بعد خوض 18 مباراة، حيث فاز فى 12 لقاء، وتعادل في 5 مواجهات وخسر لقاء وحيدا، وسجل لاعبو بيراميدز 28 هدفاً واستقبلت شباكهم 13 هدفاً آخر.

وكان المصري قد نجح فى تحقيق انتصاره الثالث على التوالي وذلك بعد تغلبه على طلائع الجيش بهدفين دون رد رافعًا رصيده إلى النقطة السابعة والثلاثين محتلا وصافة جدول الترتيب.

ويحتل النادى المصرى المركز الثاني في مسابقة الدورى بعدما رفع رصيده إلى 37 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدى، بعدما خاض 20 مباراة، حيث فاز المصرى فى 11 مواجهة وتعادل فى 4 لقاءات وخسر 5 أخرى، وسجل لاعبو المصرى 22 هدفاً واستقبلت شباكهم 25.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة