أستاذ لغات وترجمة: إسرائيل تستخدم أفكارا مثلية خلال الرسوم المتحركة للأطفال

الأحد، 12 مايو 2024 12:37 ص
أستاذ لغات وترجمة: إسرائيل تستخدم أفكارا مثلية خلال الرسوم المتحركة للأطفال أكرم السيسي
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أكرم السيسى، أستاذ متفرغ بكلية اللغات والترجمة قسم اللغة الفرنسية بجامعة الأزهر، إن: "الاحتلال الإسرائيلى يستطيع التلاعب باللغويات طوال الوقت، كما يروج نصوصا معينة تنجح فى إقناع الطرف الآخر، واللغويات هنا تشمل أشياء عدة، منها السينما كنوع من اللغة التى يستخدمها الكيان الصهيونى فى ترويج أفكارهم".

وأضاف السيسى، خلال لقائه مع برنامج "الشاهد"، الذى يقدمه الإعلامى محمد الباز، عبر قناة "إكسترا نيوز"، أن: "هناك استخداما آخر للأطفال من خلال الرسوم الكاريكاتيرية والمتحركة، ليقنعهم بها منذ مراحل الصغر، حتى أنهم يستخدمون المفاهيم الجديدة السيئة للغاية بشأن أفكار المثلية وغيرها من خلال الرسوم المتحركة للأطفال".
وتابع: "كل ذلك يتم استخدامه فى اللغة والبرمجة الذهنية، ويستطيع الكيان الصهيونى من خلاله أن يقنع العديد من الأشخاص بأفكاره، خاصة الذين يستهدفهم منذ الصغر".

وكشف أكرم السيسى، عن شهادته على أيام الدموع والدم فى الأراضى الفلسطينية، قائلا: "إسرائيل كيان غريب ونموذج للعُقد النفسية، والتكوين النفسى لإسرائيل تستطيع أن تشبهه بكيان يعتبر نموذجًا للعقد والأمراض النفسية من الهيستيريا والشيزوفرينيا، والسادية والنرجسية، كيان غريب مخلوق بطريقة غريبة جدًا، والعالم الجليل جمال حمدان قال أن الإنسان قطعة من الأرض الخاصة به، والإنسان الأوروبى قطعة بلدته من العيون الملونة والشعر الأشقر، والشرق الأوسط وفى مصر تنعكس على المواطن، ولكن إسرائيل كيان غريب ولا يمكن أن يستمر لأن الطبيعة سترفضه".
كما كشف أكرم السيسى، أن إسرائيل كيان غريب ونموذج للعقد النفسية، موضحًا أن إسرائيل زرعت بعقلية غربية استعمارية فى المنطقة.

وتابع: "هذا الكيان الاسرائيلى غريب عن المكان الموجود فيه، ولا يفهمون طبيعة المكان وزرع بعقلية غربية استعمارية وهذا الكيان لغرابته فيدافع عنه الجميع باستماتة ولكن هناك نهاية، ولا يمكن أن يتطبع مع هذه الأرض لأنه جسم غريب زرع فى هذه الأرض.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة