مانشستر يونايتد يعاقب لاعبيه بحرمان زوجاتهم من حضور المباريات بالمجان

الثلاثاء، 14 مايو 2024 11:15 م
مانشستر يونايتد يعاقب لاعبيه بحرمان زوجاتهم من حضور المباريات بالمجان زوجات لاعبي مانشستر يونايتد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى اتخذ قرارا بحرمان زوجات اللاعبين من حضور مباريات الفريق بالمجان، بناء على توجيهات السير جيم راتكليف أحد ملاك النادي ضمن خطة ترشيد النفقات وتقليل التكاليف المالية.

وقالت صحيفة "ميرور" أن نادى مانشستر يونايتد أرسل بريدا إلكترونيا للاعبيه أخطرهم بعدم تحمل النادى قيمة تذاكر مباريات زوجات اللاعبين، وعليهم أن يدفعوا ثمن التذاكر حال رغبتهم في الحضور.

وجاء قرار إدارة مانشستر يونايتد قبل مواجهة مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب "ويمبلي" فى العاصمة لندن آخر مايو الجارى، وكان من المقرر أن يحضر زوجات اللاعبين بتذاكر مجانية من النادى، ولكن هذا الأمر لم يعد مطروحا الآن.

وأوضحت الصحيفة أن مالك النادى أشار إلى أن مانشستر يونايتد سينفق أمواله خلال الفترة المقبلة بشكل مقنن، ولم يستبعد الدخول في مرحلة "تقشف" لمعالجة الديون التي تكبدها في الأعوام الماضية، والتي بلغت 710 ملايين جنيه إسترليني.

في الوقت الذى أشارت فيه ميرو إلى أن مانشستر يونايتد سيمنح موظفيه تذاكر لحضور مباراة النهائي في لندن، مقابل 20 جنيهًا إسترلينياً كمساهمة بقيمة السفر عبر الحافلة إلى لندن.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى أن هاري ماجواير مدافع الشياطين الحمر سيكون أكبر المتضررين من قرار التوفير، حيث يصطحب دائما 8 أفراد على الأقل في كل مبارياته وهم والداه وشقيقاه وزوجته و3 أطفال.

نجوم مانشستر يونايتد مع زوجاتهم
نجوم مانشستر يونايتد مع زوجاتهم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة