أشرف صبحى يعلن إسدال الستار على أزمة محمد صلاح وحسام حسن

الأربعاء، 15 مايو 2024 10:10 ص
أشرف صبحى يعلن إسدال الستار على أزمة محمد صلاح وحسام حسن محمد صلاح
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن موقف محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ونجم نادي ليفربول الإنجليزي النهائي، من الانضمام لمعسكر منتخب مصر المقبل، والمقرر له بنهاية شهر مايو الجاري، استعدادًا لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، المقرر لهما يومي 6 و10 يونيو المقبل، في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وأضاف وزير الرياضة خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "محمد صلاح قائد منتخب مصر، سوف يتواجد في معسكر منتخب مصر المقبل.. أبو مكة أكد لاتحاد الكرة تواجده في المعسكر الجاي، والموضوع انتهي ومفيش أزمة خالص بينه وبين الجهاز الفني للمنتخب".

وقال أشرف صبحي ضاحكًا: "من كتر ما بتسأل سؤال ايه آخر تطورات أزمة محمد صلاح والمنتخب، الناس بقت بتقول هو أشرف صبحي جاي الوزارة عشان يحل موضوع محمد صلاح، في الحقيقة عندنا ملفات أكبر بكتير من الموضوع ده، والأزمة انتهت ومكنش في أي مشكلة خالص، بين محمد صلاح والجهاز الفني للمنتخب والأمر منتهى".

وأشار وزير الشباب والرياضة: "الجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري بقيادة حسام حسن وإبراهيم حسن، على تواصل دائم مع جميع المحترفين في الدوريات المختلفة، وبالتنسيق معنا ونتواصل بصورة دورية مع الجميع لمعرفة آخر المستجدات، ونتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني ومساندة الجماهير المصرية له".

وتحدث صبحى عن آخر استعدادات اللجنة الأولمبية المصرية، من أجل التجهيز للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، والمقرر إقامته خلال الفترة من 26 يوليو حتى 14 أغسطس المقبل، بعد أن نجحت مصر في المشاركة بأكبر بعثة في تاريخها، بواقع 141 لاعبا ولاعبة في 21 رياضة حتى الآن، وما زال عدد المصريين المتأهلين مرشحا للزيادة في أكثر من اتحاد رياضي.

وقال وزير الرياضة  : "مصر أصبحت أكثر بلد عربي وإفريقي، يتأهل لاعبوه إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية بفرنسا المقبلة، بواقع 141 لاعبا ولاعبة حتى الآن، ومن المتوقع أن يصل العدد إلى 150 لاعبا ولاعبة خلال الأيام المقبلة".

وأضاف وزير الشباب والرياضة: "نعمل بتخطيط علمي ممنهج منذ مدة زمنية طويلة من أجل حصد 10 ميداليات أوليمبية، في أوليمبياد باريس 2024، ونثق في البعثة المصرية كل الثقة، وهناك من 2 إلى 4 ملايين دولار تكلفة إعداد لاعب يحصد ميدالية أوليمبية، والوزارة تفعل كل ما هو صالح للرياضة المصرية من أجل حصد البطولات والميداليات".

وأردف أشرف صبحي: "عقدنا أمس مؤتمرا صحفيًا للاطلاع على آخر الاستعدادات، الخاصة بمشاركة أبطالنا المصريين في أولمبياد باريس 2024، واستعرض رؤساء الاتحادات الأولمبية الجانب الفني الخاص، وتطرقنا أيضًا للحديث عن بعض الأمور الفنية، بجانب الدعم المادي المقدم للأبطال المصريين قبل المشاركة في الأولمبياد".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة