الشباب السعودى يفاوض الأرجنتينى باولو ديبالا نجم روما لضمه فى الصيف

الأربعاء، 15 مايو 2024 12:10 ص
الشباب السعودى يفاوض الأرجنتينى باولو ديبالا نجم روما لضمه فى الصيف باولو ديبالا
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية عن فتح مسئولى نادي الشباب السعودي باب التفاوض مع النجم العالمي الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب فريق روما الإيطالي، والبرتغالي رافا سيلفا للتوقيع مع أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتبقى في عقد ديبالا مع روما موسم واحد، إذ ينتهى يونيو 2025، فيما سيكون الجناح رافا لاعبًا حرًّا بدءًا من مطلع يونيو المقبل.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية" نقلًا عن مصادر خاصة عن أن المفاوض الشبابي عرض على النجمين عقدًا لمدة عامين، فيما يطلبان أن يكون لثلاثة أعوام، ويسعى المفاوض إلى الوصول إلى نقطة التقاء في مدة العقد، ترضي الطرفين.

وطبقًا للمصادر ذاتها، تأخذ الصفقتان طابع الجدية مع اقتراب الاتفاق بين النادي السعودي وأحد اللاعبَين، الأرجنتيني أو البرتغالي، ويُنتظر أن يرسل العقد رسميًّا إلى ديبالا، أو رافا حال تمَّ الاتفاق النهائي.

ويشتمل عقد ديبالا، بطل كأس العالم 2022 مع منتخب الأرجنتين، على شرط جزائي بقيمة 12 مليون يورو في حال أراد فسخه مع ناديه، والتوقيع لنادٍ آخر خارج إيطاليا.

يشار إلى أن الشباب نجح في ضم النجم البلجيكي يانيك كاراسكو من أتلتيكو مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والكرواتي إيفان راكيتيتش من إشبيلية الإسباني في الفترة الشتوية.

في سياق متصل، توج النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم فريق روما، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي، خلال شهر أبريل الماضي، بعد المستويات المميزة التي قدمها مع فريقه خلال مباريات الشهر الماضي. 

وساهم ديبالا، نجم روما، في تسجيل 3 أهداف خلال 5 مباريات في الكالتشيو، خلال شهر أبريل الماضي، بعد أن سجل هدفا وقدم تمريرتان حاسمتان. 

ونجح المهاجم الأرجنتيني صاحب الـ 30 عاما، في المساهمة في تسجيل 26 هدفا خلال الموسم الحالي مع فريق ذئاب العاصمة الإيطالية بمختلف المسابقات، سجل 16 هدفا وقدم 10 تمريرات حاسمة. 

ويحتل روما، المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي برصيد 60 نقطة، بينما يتصدر إنتر ميلان بطل المسابقة برصيد 89 نقطة. 

وكان روما، قد ودع بطولة الدوري الأوروبي، على يد فريق بار ليفركوزن الألماني، بنتيجة 4 - 2، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة