تشيلسي يتفوق على برايتون بهدف بالمر فى الشوط الأول بالدوري الإنجليزي.. فيديو

الأربعاء، 15 مايو 2024 10:50 م
تشيلسي يتفوق على برايتون بهدف بالمر فى الشوط الأول بالدوري الإنجليزي.. فيديو مباراة برايتون وتشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق تشيلسي على مضيفه فريق برايتون، بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا على ملعب "فالمر"، والمؤجلة من الجولة 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

برايتون ضد تشيلسي

وسجل كول بالمر هدف تشيلسي في الدقيقة 34 من زمن اللقاء، من رأسية رائعة سكنت على يسار حارس برايتون، مستغلاً عرضية من زميله كوكوريلا. 

وألغت تقنية الفيديو "var" هدفا آخر لفريق البلوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلاً من الضائع للشوط الأول، سجله جاكسون، بداعي وجود تسلل. 

 

 

ويدخل تشيلسي المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: بيتروفيتش.

خط الدفاع: جوستو، تشالوباه، بادياشيلي وكوكوريلا.

خط الوسط: كايسيدو، كالاجير وبالمر.

خط الهجوم: مادويكي، جاكسون ومودريك.

برايتون ضد تشيلسي

ويحتل تشيلسي المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي برصيد 57 نقطة، بينما يتواجد فريق برايتون في المركز العاشر برصيد 48 نقطة.

ويسعى البلوز لمواصلة انتصاراته بعدما تغلب مؤخرا على نظيره نوتينجهام فورست، 3-2، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة 37 وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح البلوز في مواصلة انتصاراته في البريميرليج، بعدما نجح في تحقيق الفوز بأخر مباراتين في المسابقة، حيث حقق فوزا كبيرا على وست هام يونايتد بنتيجة 5-0 على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز. كما فاز على فريق توتنهام، بثنائية نظيفة، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة والعشرين من البريميرليج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة