النهايات أخلاق.. ياسمين عبد العزيز تتصدر تريندات جوجل بعد تعليق أحمد العوضى

الخميس، 16 مايو 2024 12:00 م
النهايات أخلاق.. ياسمين عبد العزيز تتصدر تريندات جوجل بعد تعليق أحمد العوضى ياسمين عبد العزيز
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

نالت علاقة الفنانة ياسمين عبد العزيز بزوجها السابق الفنان أحمد العوضى، إعجاب وتقدير الجميع وخاصة المتابعين لقصة حبهما وزواجهما حتى انفصالهما الذى اتسم بالحب والتقدير والإحترام المتبادل والذى عبر عنه كلاهما في تصريحاتهما الصحفية وحتى منشوراتهما على مواقع التواصل الإجتماعى.

 

ياسمين عبد العزيز تتصدر تريندات جوجل

وكانت النجمة ياسمين عبد العزيز تصدرت تريندات جوجل في الفترة الأخيرة، بعد أن صرحت بحبها لزوجها السابق الفنان أحمد العوضى حيث قالت في برنامج صاحبة السعادة الذى تقدمه النجمة إسعاد يونس، إنها مازالت تعشق العوضى وأن ما عشته قبل زواجها منه لم يكن حب، كما بكت عند تحدثها عنه مشيرة إلى إنها تحمل له كل الود والإحترام كما صرح الأخير بأنه يحمل لها نفس المشاعر وإن انفصالهما ليس معناه انتهاء الحب ولكنه انتهاء النصيب مثلما كتب على صفحته الخاصة على موقع "الفيس بوك".

 

النهايات أخلاق

عادت النجمة ياسمين عبد العزيز تتصدر تريندات جوجل مرة أخرى، بعد تهنئة الفنان أحمد العوضى لها على إعلانها الجديد لصالح إحدى شركات المحمول، حيث كتب لها على صفحتها الشخصية بموقع "الفيس بوك"، :"مبروك ياسمسم إعلان طرش"، لترد عليه :" الله يبارك فيك ياعوضيكوا ".

وقد انتشر تعليقهما لبعضهما على مواقع التواصل الإجتماعى، وأشاد به رواد هذه المواقع الذين أشاروا إلى إنهما خير مثال لمقولة النهايات أخلاق وذلك لاحترامهما لبعضهما البعض حتى بعد الإنفصال.

تعليق أحمد العوضى
تعليق أحمد العوضى









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة