بوليسيتش يقود هجوم ميلان أمام تورينو في الدوري الإيطالي

السبت، 18 مايو 2024 09:05 م
بوليسيتش يقود هجوم ميلان أمام تورينو في الدوري الإيطالي ميلان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان، عن التشكيل الرسمي للفريق خلال مواجهة تورينو، التي تجمع الفريقين فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، السبت، على ملعب أولمبيكو دي تورينو، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023- 2024.

تشكيل ميلان

حراسة المرمى: سبورتيلو

الدفاع: كالولو، ثياو، توموري، تيراكيانو

الوسط: يونس موسى، ريندرز، إسماعيل بن ناصر

الهجوم: بوليسيتش، لوكا يوفيتش، نوح أوكافور

تشكيل ميلان
تشكيل ميلان

 

ويحتل ميلان المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 74 نقطة، خلف الإنتر الذي حسم اللقب رسميا، بينما يحتل تورينو المركز العاشر برصيد 50 نقطة وضمن البقاء في المسابقة الموسم الجديد.

وسيلعب ميلان أمام تورينو في هذه الجولة، بالإضافة إلى المباراة الأخيرة أمام ساليرنيتانا، بهدوء أعصاب، ولكن الحديث عن المستقبل لن يتوقف، في ظل التكهنات حول إعلان وشيك من جانب إدارة النادي الإيطالي عن رحيل بيولي، مع طرح عدة أسماء أخرى لخلافته، جاء أبرزها كونيسيساو وجولين لوبيتيجي وكونتي.

ومر ميلان بموسم كارثي في جميع البطولات التي خاضها، حيث فشل في حصد لقب الدوري الإيطالي، وخرجه من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا وتوديع بطولتي الدوري الأوروبي وكأس إيطاليا.

وخاض ميلان، في الدوري الإيطالي للموسم الحالي، 36 مباراة، حقق خلالها 22 انتصارًا، وتلقى 6 هزائم، وتعادل في 8 مواجهات، كان آخرها الفوز على  كالياري بنتيجة 5-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الماضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة