معين الشعباني: مواجهة الزمالك تحتاج 90 دقيقة تركيزا

الأحد، 19 مايو 2024 08:00 م
معين الشعباني: مواجهة الزمالك تحتاج 90 دقيقة تركيزا معين الشعباني
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث التونسي معين الشعباني، المدير الفني لنهضة بركان المغربي، عن مواجهة فريقه المرتقبة في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام الزمالك، وقال الشعباني في تصريحات تليفزيونية، نهائي كبير ويوم منتظر بالنسبة للاعبين أتمنى يكونوا حاضرين من كل النواحي وخاصة الناحية الذهنية خاصة أننا كنا متقدمين في المغرب، والمباراة 90 دقيقة نحتاج لتركيز.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الثامنة مساء اليوم، الأحد، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الزمالك مع نهضة بركان المغربى فى إياب نهائى بطولة الكونفدرالية الأفريقية باستاد القاهرة الدولى.
 
ويطمح الزمالك للظفر باللقب الأفريقي، والعودة مجدداً لاعتناق الألقاب القارية بعد غياب خمس سنوات، حينما فاز الفريق الأبيض على الترجي الرياضي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد وتوج بلقب السوبر الأفريقي، عقب فوزه بالكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي فى نسخة 2019.
 
افتتح الزمالك مشواره فى الكونفدرالية بتخطى عقبة ارتا سولار بطل جيبوتى بالخسارة ذهاباً بهدفين دون رد ثم الفوز إياباً بأربعة أهداف مقابل هدف ليصعد لدور المجموعات وخلاله فاز الفارس الابيض على أبو سليم الليبى بهدف دون رد ثم على سوار الغينى برباعية دون رد ثم على ساجرادا الانجولى بهدف دون رد ثم تعادل سلبياً مع بطل أنجولا ثم فاز على أبو سليم الليبى بهدفين مقابل هدف ثم الغيت مباراته مع سوار الغينى ليتأهل لربع نهائى البطولة ويلاقى مودرن فيوتشر وفاز ذهاباً بهدفين مقابل هدف ثم تعادل إياباً بهدف لكل فريق ليتأهل لنصف نهائى البطولة وتعادل سلبياً في مباراة الذهاب أمام دريمز الغانى بالقاهرة ثم حقق الفوز بثلاثية في غانا ليتأهل لنهائى البطولة ويخسر ذهاباً بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان المغربى.

سجل لاعب الهدف الأول لفريقه في شباك بالدقيقة من عمر المباراة المقامة بينهما حالياً على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان

حراسة المرمى : محمد عواد.
خط الدفاع : أحمد فتوح – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر.
خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي – إبراهيما نداي – أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم : سيف الجزيري.

بدلاء الزمالك أمام نهضة بركان

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، محمد صبحي وياسر حمد وزياد كمال ويوسف أوباما وسيد عبد الله "نيمار" ومهاب ياسر  ومصطفى شلبي وسامسون أكينيولا وناصر منسي.

تشكيل نهضة بركان أمام الزمالك

حراسة المرمى: حمزة حمياني
خط الدفاع: حمزة الموساوي - إيسوفو دايو – عبد الحق عسال - عادل تاحيف.
خط الوسط: أيوب خيري – محمد المرابط – ياسين البحيري.
خط الهجوم: يوسف الفحلي – فاليري ياسين.

وتعد هذه المرة الثانية في تاريخ الزمالك الذي يتقابل فيها مع نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة الكونفدرالية، بعدما سبق والتقى الفريقان في نهائي البطولة عام 2019 وحسم الفارس الأبيض اللقب بركلات الترجيح بعدما تبادل الفريقان الفوز بهدف دون رد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة