المصري يرفع الحمل البدني للاعبين بعد العودة للتدريبات استعدادا للطلائع

الخميس، 02 مايو 2024 02:54 م
المصري يرفع الحمل البدني للاعبين بعد العودة للتدريبات استعدادا للطلائع المصرى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى لاعبو النادي المصري تدريبات بدنية مكثفة في صالة الجيم، وءلك لرفع الحمل البدني بعد العودة من الراحة التي منحها علي ماهر مدرب الفريق للاعبين.

وقاد محمد عبد الكريم المدرب العام للنادي المصري، تدريبات الفريق البورسعيدي، بمعسكره في القاهرة، وذلك بسبب غياب علي ماهر مدرب الفريق لتواجده بالمغرب.

ويعود علي ماهر  المدير الفني للمصري، إلى القاهرة اليوم الخميس وذلك استعدادا لخوض مباراة الفريق بالجولة الحادية والعشرين من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق طلائع الجيش والمقرر إقامتها الاثنين المقبل.

وكان على ماهر قد وصل إلى مدينة الدار البيضاء المغربية، لانهاء إجراءات حصوله على رخصة التدريب الدولية " برو " والتي تُعد الأولى على مستوى العالم.

كان علي ماهر قد حصل على الدورة التدريبية " برو " التي نظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف "  خلال شهر ديسمبر الماضي كمرشح وحيد من مصر تقديرًا من الكاف لنتائجه الطيبة مع الفرق التي تولى قيادتها خلال السنوات الأخيرة.

وحافظ النادى المصرى على وصافة الدورى بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدى، بعدما خاض 19 مباراة، حيث فاز المصرى فى 10 مواجهات وتعادل فى 4 لقاءات وخسر 5 أخرى، وسجل لاعبو المصرى 20 هدفاً واستقبلت شباكهم 25 هدفاً آخر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة