6 ندوات توعوية بالتنسيق مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان بالدقهلية

الإثنين، 20 مايو 2024 11:00 ص
6 ندوات توعوية بالتنسيق مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان بالدقهلية جانب من الندوات
الدقهلية - سارة الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور وائل عبد العزيز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية، تنفيذ سلسلة ندوات توعوية بالتنسيق مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، لحماية المجتمع بشكل عام، وفئة الشباب بشكل خاص من خطر إدمان المواد المخدرة.

وأشار، إلى أنه قد تم عقد 6 ندوات توعوية عن المخدرات وآثارها السلبية بمراكز أجا، ميت غمر، دكرنس، نبروه، بلقاس، تمي الأمديد بحضور عدد كبير من الرائدات الاجتماعيات، والشباب، ومكلفات الخدمة العامة، والأهالي، وحاضر فيها بلال شعبان، مسئول صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي ومجموعة من المتطوعين.

وأوضح، أن هدف تلك الندوات رفع الوعي لدى كافة فئات المجتمع باختلاف أعمارهم، وثقافتهم، وبيئاتهم، والعمل على خفض معدلات التعاطي، وإدمان المواد المخدرة مع التركيز على الفئات الأكثر عرضة باستخدام العديد من الأنشطة، والفعاليات، وإتاحة الفرصة معهم للمعرفة والمعلومة.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدولة المصرية وفي إطار تنفيذ الخطة الوطنية لمكافحة وعلاج الإدمان، وتحت رعاية الدكتورة نيفين القباج، وزير التضامن الإجتماعي، وتحت إشراف الدكتور وائل عبد العزيز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية، والدكتور ابراهيم عسكر، مدير عام الوقاية بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة