أسئلة مهمة فى اللغة العربية للثانوية العامة.. حلها واختبر مذاكرتك

الثلاثاء، 21 مايو 2024 05:30 م
أسئلة مهمة فى اللغة العربية للثانوية العامة.. حلها واختبر مذاكرتك طالبات الثانوية العامة - صورة أرشيفية
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" خدمة مميزة لطلاب وطالبات الثانوية العامة، من خلال إتاحة عدد من الأسئلة الهامة بإجاباتها على مختلف فصول مناهج المواد الدراسية، إذ ينتظر الطلاب المراجعة النهائية لمادة اللغة العربية، ومعرفة أهم الأسئلة المتوقعة لامتحان الثانوية العامة لعام 2024 من أجل اختبار مهاراتهم في حل مختلف نماذج الأسئلة، التي يجب التركيز عليها قبل انطلاق الامتحانات.

ويتضمن امتحان اللغة العربية، 55 سؤالًا منها 4 أسئلة مقالية، يتم الإجابة عنها فى ورقة الإجابة المخصصة لذلك، يتم الإجابة عن الأسئلة المقالية والاختيارية فى 3 ساعات ومخصص للورقة الامتحانية 80 درجة.

لمزيد من المراجعات النهائية.. ادخل على بوابة الثانوية العامة

وفي السطور التالية نقدم مراجعة نهائية ونماذج علمية لأسئلة امتحان مادة اللغة العربية للثانوية العامة، يستطيع من خلالها الطلاب التركيز على أهم أجزاء المنهج واختبار مهاراتهم في حل مختلف نماذج الأسئلة، وذلك من تقديم أحمد صابر، مدرس اللغة العربية.

11
 
 
1
 
 
2
 
 
3
 
 
ويستعين اليوم السابع، بمجموعة من كبار الخبراء ومعلمي المواد في وزارة التربية والتعليم، لتقديم جرعة مكثفة يستطيع من خلالها الطلاب تحصيل المعلومات والاستعداد لأداء الامتحانات، كما يتم تقديم نماذج لأسئلة الامتحانات والأسئلة المتوقعة طبقًا لشكل ورقة امتحانات الثانوية العامة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة