الاهلى يرفض مناقشة العروض الخليجية لضم محمد الشناوى

الثلاثاء، 21 مايو 2024 06:00 م
الاهلى يرفض مناقشة العروض الخليجية لضم محمد الشناوى محمد الشناوى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي  الأهلي ، أمر مناقشة أي عروض خليجية لرحيل محمد الشناوي، حارس المرمي، في الميركاتو الصيفي.

وشدد مصدر داخل النادى الأهلى إلى أن مارسيل كولر أكد حاجة الأهلي للشناوي وبقائه في الموسم المقبل، خاصة أنه من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها في المباريات.
 
وأضاف المصدر أن كولر يراهن على عودة محمد الشناوي للتألق بخلاف دوره القيادي الكبير داخل الفريق سواء في الملعب أو في غرفة خلع الملابس.
 
وأشار المصدر إلى أن كولر قرر غلق الباب أمام أي تكهنات حول رحيل الحارس الدولي بعد مشاركة مصطفي شوبير بشكل أساسي مؤخرًا في المباريات وقيادة عرين المارد الاحمر في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

على صعيد أخر ، يُجهّز مسئولو الأهلي استقبالا خاصا لبعثة الترجي التونسي فى مطار القاهرة خلال وصولها لخوض مباراة الفريقين، فى إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها الثامنة من مساء السبت المقبل باستاد القاهرة.

وأشاد مسئولو الاهلى باستقبال إدارة الترجي ببعثة الأحمر في تونس، حيث حرص حمدي المؤدب رئيس الترجي ومعه وفد من مسئولى النادي التونسي على استقبال بعثة الأهلي في مطار قرطاج، بجانب توفير كل سُبل الدعم والمساندة للبعثة الأهلاوية خلال تواجدها في تونس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة