الهيئة الوطنية للإعلام تعتمد 12 صوتا جديدا من القراء بإذاعة القرآن الكريم

الثلاثاء، 21 مايو 2024 05:29 م
الهيئة الوطنية للإعلام تعتمد 12 صوتا جديدا من القراء بإذاعة القرآن الكريم الهيئة الوطنية للإعلام
كتب محمد السيد الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتمدت اللجنة الموحدة لاختبار القراء والمبتهلين بالهيئة الوطنية للإعلام عدد أثنى عشر صوتاً جديداً من القراء والمبتهلين بإذاعة القرآن الكريم للمشاركة في تلاوات الإذاعات الخارجية بمختلف أنواعها والأمسيات والمناسبات الدينية بالإذاعة والتليفزيون.

 

وأكد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتجديد الخطاب الديني ومنح فرص للشباب وتفعيل دورهم لنشر الفكر الوسطي عبر إذاعة القرآن الكريم ليكونوا بمثابة المنبر القوي وتأكيداً لقوة مصر الناعمة في مواجهة الأفكار المتطرفة وترسيخاً لقواعد دولة التلاوة.

 

وأضاف حسين زين أن الهيئة الوطنية للإعلام تدعم بشكل كبير تلك العناصر المتميزة والشابة وتوفير كافة الإمكانات لها للنهوض بالخدمات الإعلامية التي تسهم في التوعية والتنوير ليس على مستوى القراء فحسب بل يمتد الدعم أيضاً لشباب الأئمة والوعاظ والواعظات وأمناء وأمينات الفتوى.

 

ومن جانبه، أثنى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف على هذا الأمر موجهاً التحية والتقدير للهيئة الوطنية للإعلام على هذا التعاون البناء والمثمر والذي يسهم بقوة في نشر الفكر الوسطي ويؤكد على ريادة مصر في هذا المجال.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة