صاحب معجزة ليستر سيتي يقرر اعتزال التدريب

الثلاثاء، 21 مايو 2024 11:28 م
صاحب معجزة ليستر سيتي يقرر اعتزال التدريب رانييري
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي كالياري الإيطالي رحيل المدرب المخضرم، كلاوديو رانييري، عن صفوفه، بعد أن قاد الفريق لإنقاذه من الهبوط هذا الموسم.

وقاد رانييري فريق كالياري إلى التأهل للدوري الإيطالي العام الماضي، قبل أن يساعد في نجاته من الهبوط في دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم.

ووفقًا لتقرير شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن رانييري سيبتعد عن كرة القدم، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد ما إذا كان سيعتزل رسميًا أم لا، لكن المدرب البالغ من العمر 72 يشعر بأن وقت الاعتزال قد حان.

المدرب المخضرم لديه العديد من التجارب الاحترافية في عالم التدريب، لكن يبقى إنجازه الأهم هو قيادة ليستر سيتي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2015-2016 وتحقيق معجزة وقتها.

وبخلاف ليستر سيتي، فالمدرب المخضرم قاد نابولي وفيورنتينا وفالنسيا وأتلتيكو مدريد وتشيلسي وبارما ويوفنتوس وروما وإنتر ميلان والمنتخب اليوناني بالإضافة إلى نانت وفولهام وسامبدوريا وواتفورد.

وكتب النادي: "السيد رانييري يودع كالياري، خلال فترتيه مع النادي، تمكن دائمًا من قيادة الفريق لتحقيق هدفه الأصلي، لقد كان بالفعل العقل المدبر وراء تأهلين متتاليين في الماضي في الدوري الإيطالي، وكذلك البقاء في دوري الدرجة الأولى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة