أفضل الثلاثيات الهجومية فى الدوري السعودي هذا الموسم

الأربعاء، 22 مايو 2024 03:00 ص
أفضل الثلاثيات الهجومية فى الدوري السعودي هذا الموسم النصر السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت الغزارة التهديفية على منافسات الدوري السعودي للمحترفين فى الموسم الحالى 2023-2024 والذي اقترب من نهايته.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن الدوري السعودي شهد أرقاما غير مسبوقة على المستوى التهديفى خاصة مع اقتراب فريقى الهلال والنصر من الوصول إلى حاجز 100 هدف قبل جولتين من نهاية الموسم.

وأضافت الصحيفة أنه توجد العديد من "المثلثات" الهجومية التى كونت شراكة تهديفية رائعة فى الدوري السعودي هذا الموسم في صدارة ثلاثى النصر الذين سجلوا 62 هدفا وهم: كريستيانو رونالدو "33 هدفا"، وأندرسون تاليسكا "16 هدفا"، وساديو ماني "13 هدفا".

وأشارت الصحيفة إلى أنه يأتى فى المركز الثانى الثلاثى الهجومى لفريق الهلال والذي نجح فى تسجيل 54 هدفا والمكون من: ألكسندر ميتروفيتش "27 هدفا"، ومالكوم "14 هدفا"، وسالم الدوسري "13 هدفا"،

ويأتى فى المركز الثالث ثلاثى أهلى جدة أصحاب الـ34 هدفا وهم فراس البريكان "13 هدفا"، ورياض محرز "11 هدفا"، وفرانك كيسى "عشرة أهداف".

وتوج الهلال بلقب الدوري السعودي للمرة الـ19 في تاريخه، حيث يتصدر حاليا ترتيب الدوري السعودي برصيد 90 نقطة جمعها من 32 مباراة، حيث فاز في 29 وتعادل في ثلاث مباريات ولم يتلق أي هزيمة حتى الآن.

بينما يتواجد النصر في وصافة ترتيب الدوري السعودي برصيد 78 نقطة جمعها من 32 مباراة، حيث حقق 25 انتصارا وثلاثة تعادلات وتلقى 4 هزائم.

وحافظ الهلال على سجله خاليًا من الخسارة طوال 32 مباراة، حيث فاز في 29، وتعادل ثلاث مرات، كما يملك الزعيم سلسلة انتصارات قياسية في الدوري السعودي وصلت إلى 24 مباراة متتالية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة