برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 22 مايو: تسوية قضائية

الأربعاء، 22 مايو 2024 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 22 مايو: تسوية قضائية برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرف مولود برج القوس بأنه شخص جيد التواصل محب للسفر والتخطيط، يجيد التعامل الإيجابى فى المواقف الصعبة، كريم كثير العطاء، لا يمكنه العيش بدون حب.

برج القوس فى حظك اليوم 22 مايو

مولود برج القوس محب للعمل، عاشق للتفاصيل، يحب الاهتمام المتبادل بينه وبين شريك حياته، يجيد التعامل مع زملائه فى العمل، محب للتقدم وجمع المال.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة نيللى كريم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

ابتعد عن المخاطر وفكر خارج الصندوق من أجل العثور على خطة مهنية جيدة تمكنك من الحصول على مكانة جيدة فى العمل، فالفترات المقبلة فترة نجاح لمولود برج القوس.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

الفترة الحالية من الفترات المهمة فى حياتك يا مولود برج القوس، حافظ على تبادل الاهتمام والاحترام بينك وبين شريك حياتك، وكن منفتحًا أكثر على الحديث عن احتياجاتك من هذه العلاقة العاطفية. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تسعى لقضاء وقت جيد فى الهواء وممارسة التمارين الرياضية بشكل جيد، ابتعد عن الكسل والتوتر بشكل دائم، حاول أن تقاوم ميلك الشديد نحو الحلويات. 

وتوقعات علماء الفلك  لبرج الميزان خلال الفترة المقبلة 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يكون هناك علامات جديدة تساعده فى الحصول على مكانة جيدة، وكشف الحقائق، وتسوية الأمور القضائية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة