أسماك بنكهة المخدرات.. شاهد لحظة ضبط نصف طن كوكايين بقيمة 1.6 مليار جنيه

الخميس، 23 مايو 2024 06:18 م
أسماك بنكهة المخدرات.. شاهد لحظة ضبط نصف طن كوكايين بقيمة 1.6 مليار جنيه ضبط كوكايين بقيمة 1.6 مليار جنيه
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد فيديو لحظة ضبط أكبر شحنة كوكايين داخل أسماك مجمدة، حيث رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية حاوية تحتوى على شحنة كبيرة من المواد المخدرة على سفينة قادمة من ميناء دولة أجنبية مروراً بالبلاد بميناء شرق بورسعيد ، تمهيداً لإعادة نقلها لإحدى الدول الأخرى ومشتملها المستندى (أسماك مجمدة).

تنسيقاً والجهات المعنية تم ضبط الحاوية وأسفر التفتيش عن ضبط (550 كيلو جرام لمخدر الكوكايين).وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى (1,650 مليار جنيه تقريباً). تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك إدراكاً من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية وتوجيه الضربات الإستباقية للتشكيلات العصابية متجرى المواد المخدرة.. وفى ضوء التعاون الدولى لمكافحة الجريمة المنظمة وإحكام السيطرة على المنافذ الشرعية للبلاد للحيلولة دون إستغلالها من قبل التشكيلات لجلب وتهريب المواد المخدرة.

هذا وقد تمكنت الأجهزة الأمنية منذ عدة أيام من تحقيق ضربة حاسمة لإحدى البؤر الإجرامية شديدة الخطورة للإتجار بالمواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة بنطاق محافظة مطروح حيث تم ضبط كمية كبيرة من المواد والأقراص المخدرة بقيمة مالية حوالى 284 مليون جنيه.. بما يشير إلى أن ما تم ضبطه من مواد مخدرة خلال تلك الفترة تقدر قيمتها المالية قرابة 2 مليار جنيه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة