الثانوية العامة 2024.. شاهد أقوى مراجعة نهائية ونماذج لامتحان اللغة الإنجليزية

الخميس، 23 مايو 2024 02:04 م
الثانوية العامة 2024.. شاهد أقوى مراجعة نهائية ونماذج لامتحان اللغة الإنجليزية أقوى مراجعة نهائية لمادة اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة
كتبت – مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل تليفزيون "اليوم السابع" تقديم خدماته اليومية لطلاب وطالبات الثانوية العامة، من مراجعات نهائية للمواد الدراسية وأسئلة استرشادية للامتحانات، وذلك مع قرب انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024، مطلع الشهر المقبل.

لمزيد من المراجعات النهائية.. ادخل على بوابة الثانوية العامة

وفي حلقة علمية جديدة، قدم محمد العراقي، مدرس لغة إنجليزية، عبر تليفزيون اليوم السابع، أقوى مراجعة نهائية لمادة اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة، ونماذج استرشادية لأسئلة الامتحان مع الإجابة عليها؛ لتدريب الطلاب على شكل أسئلة الامتحان، ومساعدتهم على الإلمام بأهم أجزاء المنهج من مصطلحات وقواعد والحصول على درجات التفوق والنجاح.

يُذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أكدت أنه لا تغيير فى امتحانات الثانوية العامة عن العام الماضي، موضحة أن الأسئلة ستكون بنفس مواصفة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى الماضى، كما أن الاختبار يعقد ورقيا بالكامل، سواء للأسئلة الاختيارية أو المقالية، ولن يتم السماح للطالب بدخول اللجان الامتحانية بالتابلت.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة