قائمة المحترفين ترسم 4 مشاهد بمعسكر المنتخب المقبل.. الظهور الأول لمحمد صلاح مع العميد.. غياب عمر مرموش بسبب عملية جراحية.. إصابة مربكة تبعد أحمد حجازي.. واستبعاد سام مرسي

الجمعة، 24 مايو 2024 08:30 م
قائمة المحترفين ترسم 4 مشاهد بمعسكر المنتخب المقبل.. الظهور الأول لمحمد صلاح مع العميد.. غياب عمر مرموش بسبب عملية جراحية.. إصابة مربكة تبعد أحمد حجازي..  واستبعاد سام مرسي محمد صلاح
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترسم قائمة المحترفين المستدعاة لمعسكر المنتخب المقبل، استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا، 4 مشاهد مثيرة أهمها الظهور الأول للدولى المصري محمد صلاح مع حسام حسن، بجانب استبعاد سام مرسي رغم التأهل للبريميرليج، وغياب الثنائي مرموش وحجازي.

وتحدد يوم 26 مايو الجاري موعدًا لإعلان قائمة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا المقرر لهما يومي 6 و 10 يونيو الجاري في الجولتين الثالثة و الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويقع منتخب مصر ضمن المجموعة الأولى، إلى جانب كل من إثيوبيا وبوركينا فاسو، وغينيا بيساو، وسيراليون، وجيبوتي، وبعد انتهاء أول جولتين يتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، بعدما فاز على جيبوتي بسداسية دون رد، وفي الجولة الثانية انتصر على سيراليون بهدفين نظيفين.

وتسافر بعثة المنتخب الوطني الأول، بقيادة حسام حسن، إلى غينيا الاستوائية 7 يونيو المقبل لمواجهة منتخبها في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 على متن طائرة خاصة فى ظل ضيق الوقت بين مباراتي غينيا الاستوائية وبوركينا فاسو.

الظهور الأول لصلاح مع العميد

تلقى الجهاز الإداري لمنتخب مصر تأكيدا بانضمام محمد صلاح نجم ليفربول لمعسكر المنتخب المقبل المقرر انطلاقه نهاية شهر مايو الجاري، وكان اتحاد الكرة، خاطب ليفربول بشكل رسمي بِشأن انضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب ورد النادي الإنجليزي بحضوره إلى القاهرة وانتظامه في معسكر المنتخب مع انطلاق الأجندة الدولية.

وغاب محمد صلاح عن معسكر المنتخب الماضي في أول ظهور لحسام حسن المدير الفني الجديد للمنتخب، وكان البعض أشار إلى وجود حالة من الغضب لدى محمد صلاح تجاه حسام حسن بعد انتقاده خلال مشاركته مع المنتخب بالأمم الإفريقية.

إصابة طارئة لحجازي

تأكد غياب أحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة السعودي السابق، عن منتخب مصر في مباراتيه المقبلتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في تصفيات كأس العالم 2026.

ويوجد أحمد حجازي في مصر حالياً ويخضع لكشف طبي بمعرفة طبيب منتخب مصر الدكتور محمد أبو العلا، وتبين إصابته بالتواء في مفصل الركبة وحاجته إلى الراحة لمدة شهر تقريباً وبالتالي عدم لحاقه بالمباراتين.

غياب اضطراري لمرموش

تأكد غياب الدولي المصري عمر مرموش لاعب أينتراخت فرانكفورت الألماني عن معسكر منتخب مصر، وكان وكيل اللاعب قد أكد أن اللاعب أجري العملية بنجاح ومن المتوقع تعافيه في مدة تتراوح بين 6 و8 أسابيع".

وكان حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر قد كشف أنه طلب من مرموش تأجيل العملية إلا أن اللاعب تمسك بإجراء الجراحة بداعي أن النادي الألماني قام بحجز موعد العملية.

استبعاد مفاجئ لسام مرسي

استبعد الجهاز الفني لمنتخب مصر اللاعب سام مرسي المحترف في صفوف  فريق إيبسويتش تاون الانجليزي الصاعد هذا الموسم للدوري الانجليزي الممتاز " البريميرليج " ، وكان سام مرسي أحد اسباب تأهل فريقه للبريميرليج .

ولكن حسام حسن اكد انه لم يختر سام مرسي لأنه غير جاهز، ولاقى هذا القرار انتقادات كبيرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة