مصرع 4 أشخاص وإصابة 30 آخرين فى انهيار مطعم بإسبانيا..فيديو وصور

الجمعة، 24 مايو 2024 10:32 ص
مصرع 4 أشخاص وإصابة 30 آخرين فى انهيار مطعم بإسبانيا..فيديو وصور انهيار مطعم فى لابالما
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقي أربعة أشخاص على الأقل حتفهم وأصيب ما يقرب من 30 آخرين بعد انهيار مطعم يقع في بلايا دي بالما، في مايوركا الإسبانية،  في واحدة من أكثر المناطق السياحية في الجزيرة،حيث انهار سقف المبنى ، مما أدى إلى سقوط طابقين آخرين من المبنى،  حسبما قالت صحيفة ماركا الإسبانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن خدمات الطوارئ في الجزيرة تولت الأمر، ولا تزال تعمل لتحديد العدد الإجمالى للمتضررين، حيث أنه في الوقت الحالي، لا يزال العمل جارياً على جمع الأنقاض، رغم أن صحيفة دياريو دي مايوركا تشير إلى أن القتلى وصلوا بالفعل إلى أربعة والمصابين يتجاوزون الـ 30.


وبالإضافة إلى عناصر مختلف قوات الأمن والعاملين في المجال الصحي، توافد إلى المكان عدة مئات من الأشخاص، بالإضافة إلى رئيس بلدية بالما خايمي مارتينيز الذي أعرب عن أسفه لما حدث.

انهيار مطعم فى اسبانيا
انهيار مطعم فى اسبانيا


كما تم حشد أعضاء الشرطة العلمية ومجموعة القتل إلى مكان الحادث، حسبما ذكرت صحيفة دياريو دي مايوركا، وقررت الشرطة إغلاق الشارع لتسهيل العمل وقطع الاتجاه في الاتجاهين.


وأوضحت الصحيفة أن معظم المصابين والمتوفين هم من الأجانب الذين كانوا يتناولون الطعام ويشربون عندما انهار الطابق الأول من هذه المنشأة في وقت متأخر من بعد ظهر أمس الخميس.

انهيار مبنى فى اسبانيا
انهيار مبنى فى اسبانيا


وذكرت خدمات الطوارئ لاحقا على موقع التواصل الاجتماعي X أن 7 من المصابين في حالة "خطيرة للغاية" وتسعة في حالة "خطيرة"،  وأضافوا أنه تم "نقلهم إلى مراكز مستشفيات مختلفة في لا بالما".


تعد جزر البليار، المعروفة بمياهها الصافية وشواطئها ، الوجهة السياحية الثانية في إسبانيا بعد كاتالونيا. وفي عام 2023، استقبلوا أكثر من 14 مليون زائر، بحسب الأرقام الرسمية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة