تكريم توني كروس في تعادل ريال مدريد ضد بيتيس بالشوط الأول

السبت، 25 مايو 2024 10:54 م
تكريم توني كروس في تعادل ريال مدريد ضد بيتيس بالشوط الأول تكريم كروس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق ريال مدريد الإسباني أحداث الشوط الأول من مواجهة ريال بيتيس متعادلا بنتيجة 0-0، والتي تجمعهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ38 للدوري الإسباني.

وكرم ريال مدريد لاعبه توني كروس الذي يخوض مباراته الأخيرة بملعب "سانتياجو بيرنابيو"، بعدما أعلن عن اعتزاله كرة القدم، حيث حرص لاعبو الريال وكذلك لاعبو ريال بيتيس على إقامة ممر شرفي له قبل المباراة.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي: حراسة المرمى: كورتوا- الدفاع: ميندي - ناتشو - روديجر – كارفخال- الوسط: كروس - كامافينجا – فالفيردي،  بيلينجهام- الهجوم: فينيسيوس – رودريجو.

تعد مباراة ريال مدريد اليوم البروفة الأخيرة قبل مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر له على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن، يوم السبت الأول من يونيو المقبل.

وتوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني قبل 5 مباريات من نهاية الموسم، بفضل الفوز على قادش 3-0 وسقوط برشلونة في فخ الخسارة أمام جاره في كتالونيا جيرونا بنتيجة 2/4.

ويبتعد النادي الملكي بفارق 12 نقطة عن برشلونة الثاني، و16 نقطة عن جيرونا الثالث.

وستكون مواجهة اليوم بين ريال مدريد وبيتيس "تحصيل حاصل" لكلا الفريقين، حيث ضمن النادي الأندلسي الأخضر التأهل إلى دوري المؤتمر الأوروبي الموسم المقبل، باحتلال المركز السابع برصيد 56 نقطة بفارق 4 نقاط عن فياريال الذي أنهى في المركز الثامن.

وفي حال نجاح بيتيس من الفوز لن يتمكن من خطف المركز السادس الذي يحتله ريال سوسيداد، بسبب التعرض للتعادل أمام لاس بالماس والخسارة من سوسيداد في الجولتين الماضيتين.

تكريم كروس
تكريم كروس

 

توني لحظة تكريمه
توني لحظة تكريمه

 

تيفو الجماهير لكروس
تيفو الجماهير لكروس

 

روس يحيي الجماهير
روس يحيي الجماهير

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة