يوفنتوس يستضيف مونزا فى مواجهة سهلة بالدوري الإيطالي

السبت، 25 مايو 2024 03:00 ص
يوفنتوس يستضيف مونزا فى مواجهة سهلة بالدوري الإيطالي يوفنتوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق يوفنتوس الإيطالى، مع نظيره مونزا، فى المواجهة المقرر إقامتها فى تمام السابعة من مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من منافسات الدوري الإيطالي.

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 68 نقطة جمعها من الفوز في 18 مواجهة والتعادل في 14 والخسارة في 5 مواجهات وتسجيل 52 هدفًا وتلقي 31.

بينما يأتى فريق مونزا فى المركز الثانى عشر برصيد 45 نقطة، حيث حقق 11 فوزا و12 تعادلا وتلقى 14 هزيمة فى إجمالى 37 مباراة خاضها بالمسابقة حتى الآن.

ويبحث اليوفى عن ختام مشواره فى الدوري الإيطالي بتحقيق الفوز، بعدما حقق تعادلا مثيرا مؤخرا أمام بولونيا بنتيجة 3-3 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد "ريناتو دالارا"، فى إطار مباريات الجولة السابعة والثلاثين من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24.

ويقود يوفنتوس حاليا باولو مونتيرو المدير الفني لفريق الشباب بشكل مؤقت، وذلك خلفًا لماسيميليانو أليجري الذي رحل عن منصبه مؤخرا.

وأقال نادي يوفنتوس ماسيميليانو أليجري المدير الفني لليوفي من منصبه بعد التتويج بلقب كأس إيطالي للموسم الحالي.

وكان يوفنتوس، قد توج بلقب كأس إيطاليا، على حساب نظيره فريق أتالانتا، بالفوز عليه بهدف نظيف، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب "الأولمبيكو".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة