المراجعة النهائية فى الجغرافيا.. أسئلة لن يخرج عنها امتحان الثانوية العامة

الأحد، 26 مايو 2024 12:04 م
المراجعة النهائية فى الجغرافيا.. أسئلة لن يخرج عنها امتحان الثانوية العامة المراجعة النهائية فى الجغرافيا لطلاب الثانوية العامة
كتبت – مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالاستعانة بكبار الخبراء ومعلمي المواد في وزارة التربية والتعليم، يقدم تليفزيون "اليوم السابع"، أقوى المراجعات على مناهج مواد الثانوية العامة الدراسية بمختلف فروعها (أدبي – علمي)؛ لمساعدة الطلاب على الإلمام بالمناهج الدراسية بشكل سريع ومبسط، والتدريب على شكل أسئلة الامتحان.

 

لمزيد من المراجعات النهائية.. ادخل على بوابة الثانوية العامة

وفي حلقة علمية جديدة، قدم محمود درويش أستاذ الجغرافيا، مراجعة نهائية ملخصة لمادة الجغرافيا لطلاب الثانوية العامة، وذلك في صورة أسئلة اختيار من متعدد، مع شرحها وتوضيح خطوات الإجابة عليها.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إتاحة البيانات الخاصة بطلاب الشهادة الثانوية العامة (رقم الجلوس- اللجنة التي سيؤدي بها الامتحان - المواد الدراسية التي سيؤدي بها الطالب الامتحان)، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 28 مايو 2024، وذلك في إطار استعدادات الوزارة لامتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2024/2023، والتى من المقرر أن تبدأ يوم 10 يونيو المقبل.

وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم تسليم بطاقات أرقام الجلوس للمديريات التعليمية يوم الإثنين الموافق 27/5/2024 تمهيدًا لتسليمها للطلاب من خلال المدارس يوم الثلاثاء الموافق 28/5/2024.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة