تقارير إنجليزية: سلوت يفكر فى تغيير مركز محمد صلاح مع ليفربول

الأحد، 26 مايو 2024 01:00 ص
تقارير إنجليزية: سلوت يفكر فى تغيير مركز محمد صلاح مع ليفربول محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير بريطانية عن دراسة أرني سلوت المدير الفني الجديد لفريق ليفربول تغيير دور محمد صلاح فى التشكيل الذى سيخوض به مبارياته الموسم المقبل، بعد توليه المسؤولية خلفًا للألماني يورجن كلوب بنهاية الموسم 2023-24.

ووفقًا للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي، فإن أرني سلوت يعتمد بشكل كبير على التحركات الكثيرة والسريعة للأجنحة فى التشكيل الذي يخوض به مبارياته، ما يجعله يضع فى حساباته الاستفادة من محمد صلاح فى وسط الملعب، والدفع بلويس دياز فى الجناح الأيمن على الأرجح.

وأكد التقرير أن محمد صلاح تراجع معدل المراوغات مع ليفربول في الدوري الإنجليزي  لتصبح الأقل منذ انتقاله إلى صفوف الريدز فى موسم 2017-18، وانخفاض النسبة من 52% الى 31.4% .

وألمح التقرير إلى أن ترينت ألكسندر أرنولد هو الآخر من الممكن أن يزامل محمد صلاح في خط الوسط، ومنح برادلي مهمة المدافع الأيمن بالموسم المقبل، في ظل رغبة المدرب فى تنفيذ أفكاره الفنية.

في سياق متصل، تواجد النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، ضمن قائمة المرشحين للدخول في التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الموسم الحالي 2023 - 2024.

وكشفت رابطة الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، عن اللاعبين المرشحين للدخول في التشكيل المثالي للبطولة خلال الموسم الحالي، والذي اختتمت منافساته، مساء الأحد الماضي.

ومنح الموقع الرسمي لرابطة البريميرليج، الجماهير حق التصويت، من أجل إختيار التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي.

ونجح مانشستر سيتي في حسم تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، بعد منافسة قوية مع فريق أرسنال، حتى الجولة الأخيرة من عمر المسابقة.

وساهم النجم المصري محمد صلاح، في تسجيل 28 هدفا مع ليفربول خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل 18 هدفا وقدم 10 تمريرات حاسمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة