أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. أكثر من ألفى شخص دفنوا أحياء جراء انهيار أرضى فى غينيا.. يديعوت أحرونوت: نتنياهو يعرقل أى صفقة لتبادل الرهائن.. أعداد شهداء قصف خيام النازحين فى رفح يتجاوز 100 شخص

الإثنين، 27 مايو 2024 12:00 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. أكثر من ألفى شخص دفنوا أحياء جراء انهيار أرضى فى غينيا.. يديعوت أحرونوت: نتنياهو يعرقل أى صفقة لتبادل الرهائن.. أعداد شهداء قصف خيام النازحين فى رفح يتجاوز 100 شخص أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

أمين الأمم المتحدة: النظام المالي العالمي غير عادل

أكد الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، أن النظام المالي العالمي عفا عليه الزمن، وغير عادل، ويفشل في توفير شبكة أمان للعديد من الاقتصادات النامية الغارقة في الديون وتابع أمين عام الأمم المتحدة: إن التحديات المالية التي تواجهها الدول الجزرية الصغيرة هي أيضا من أعراض الاضطرابات المالية في العالم النامي بشكل عام.

جوتيريش

بوريل: مصداقية الاتحاد الأوروبى فى خطر بسبب تجاهل إسرائيل لأوامر "العدل الدولية"

قال الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبى للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية، جوزيب بوريل، اليوم الاثنين، إن الكتلة معرضة للخطر، بسبب التجاهل الإسرائيلى للأوامر الصادرة عن محكمة العدل الدولية، بوقف العمليات العسكرية فى رفح.

بوريل

يديعوت أحرونوت: نتنياهو يعرقل أى صفقة لتبادل الرهائن

ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية، الإثنين، أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو يحاول عرقلة أى صفقة لتبادل الرهائن مع حركة حماس حتى قبل أن تنضج.

نتنياهو

طوكيو وسول وبكين تؤكد أهمية نزع السلاح النووى لبيونج يانج

أكدت اليابان وكوريا الجنوبية والصين، أهمية نزع السلاح النووى لكوريا الشمالية أثناء القمة الثلاثية، التى عقدت بعد ساعات من إعلان بيونج يانج عن خطة لإطلاق صاروخ يحمل قمرا اصطناعيا.

زعيم كوريا الشمالية

ستولتنبرج: الناتو يستعد للعب دور أكبر بكثير في دعم أمن أوكرانيا

قال الأمين العام لحلف شمال الأطلسى ينس ستولتنبرج، إنه يتعين على الحلف تعزيز دعمه لأوكرانيا على المدى الطويل.

ستولتنبرج
 

ذكر المركز الوطنى لإدارة الأزمات والكوارث فى بابوا غينيا الجديدة، أن أكثر من ألفى شخص دفنوا أحياء جراء الانهيار الأرضى الهائل الذى اجتاح شمال البلاد.

انهيار أرضى ـ صورة أرشيفية
 

زلزال بقوة 6.6 درجة يضرب دولة تونجا جنوب المحيط الهادئ

ضرب زلزال بقوة 6.6 درجة على مقياس ريختر، اليوم الاثنين، دولة تونجا الواقعة جنوب المحيط الهادئ، وذلك دون أن ترد أنباء فورية عن سقوط ضحايا أو أضرار مادية جراء الهزة الأرضية.

مقياس ريختر ـ صورة أرشيفية
 

الأونروا: أعداد شهداء القصف الإسرائيلى لخيام النازحين فى رفح يتجاوز 100 شخص

أكد المتحدث باسم وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين فى غزة "الأونروا"، الدكتور عدنان أبو حسنة أن أعداد الشهداء والجرحى جراء استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلى لخيام النازحين فى رفح قد يتجاوز 100 شخص.

رفح الفلسطينية
 

البرلمان العربى يستنكر المجزرة البشعة بحق الفلسطينيين فى مخيمات النازحين برفح

استنكر البرلمان العربى، المجزرة البشعة التى قام بها الاحتلال الإسرائيلى بحق المدنيين الفلسطينيين فى مخيمات النازحين برفح، مؤكداً أن الاحتلال تجاوز كل القوانين والأعراف والقرارات الدولية والشرعية التى تدعو إلى وقف فورى للعدوان ووقف الهجوم العسكرى على مدينة رفح.
البرلمان العربى ـ صورة أرشيفية
 

الديوان الملكى السعودى يعلن وفاة الأمير سعود بن عبد العزيز

أعلن الديوان الملكى السعودى، اليوم الإثنين، وفاة الأمير سعود بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز آل سعود، وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس".
الديوان الملكى السعودى ـ صورة أرشيفية
 

جيش الاحتلال: قصفنا عدة أهداف لحزب الله فى جنوب لبنان الليلة الماضية

قال جيش الاحتلال إننا قصفنا الليلة الماضية أهدافا عدة لحزب الله في ميس الجبل والخيام وحولا ويارين جنوب لبنان، وذلك وفق خبر عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية".

جنوب لبنان ـ صورة أرشيفية
 

العالم هذا الصباح.. شاهد خريطة موقع المجزة الإسرائيلية فى رفح الفلسطينية بعد إعلانها منطقة أمنة.. جيش الاحتلال يعلن اغتيال قياديين فى حركة حماس خلال الهجوم على رفح.. ومقتل 18 شخصا بنيران مسلحين وسط مالى

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة