انتظروا خلاصة المراجعة النهائية لمادة الجبر للثانوية العامة فى بث مباشر

الإثنين، 27 مايو 2024 02:36 م
انتظروا خلاصة المراجعة النهائية لمادة الجبر للثانوية العامة فى بث مباشر طلاب الثانوية العامة - صورة أرشيفية
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم تليفزيون اليوم السابع، فى تمام الساعة الثالثة عصرًا، مساء اليوم الإثنين، بثًا مباشرًا، للمراجعة النهائية لمادة الجبر والهندسة الفراغية، وذلك استعدادًا لامتحانات الثانوية العامة 2024.

وتغطي المراجعة النهائية للمادة، شرحًا شاملًا ومبسطًا لأهم أجزاء المنهج، وأبرز أسئلة المادة المتوقعة بامتحان 2024؛ لمساعدة الطلاب على الإلمام بكافة أجزاء المنهج واختبار مهاراتهم في حل أسئلة امتحانات السنوات السابقة، قبل انطلاق امتحانات 2024.

لمزيد من المراجعات النهائية.. ادخل على بوابة الثانوية العامة

يأتي ذلك فى إطار الدور الخدمى والمجتمعى لـ"اليوم السابع" نحو التسهيل على أبنائنا الطلاب، بتقديم المراجعات النهائية لجميع مواد الثانوية العامة بمختلف فروعها (أدبي – علمي)، وذلك بالاستعانة بمجموعة من كبار الخبراء ومعلمي المواد في وزارة التربية والتعليم.

يُذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أكدت أنه لا تغيير فى امتحانات الثانوية العامة عن العام الماضى، موضحة أن الأسئلة ستكون بنفس مواصفة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى الماضى، كما أن الاختبار يعقد ورقيا بالكامل سواء للأسئلة الاختيارية أو المقالية ولن يتم السماح للطالب بدخول اللجان الامتحانية بالتابلت.

ونبهت "الوزارة"، الطلاب بضرورة الالتزام بضوابط الإجابة عن الأسئلة، ومن بينها عدم تظليل دائرتين فى البابل شيت الخاص بامتحانات الثانوية العامة، للسؤال الواحد، أو تجاهل وضع علامة إكس على أحد الإجابتين، لأن ذلك يعنى عدم حصول الطالب على درجة السؤال، موضحة أن الطالب عليه تظليل الدائرة التى تعبر عن الإجابة الصحيحة فى البابل شيت، ولن يعتد بأى تظليل خاطئ، لا نصف تظليل أو خطوط.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة