مصرع تاجر موبيليا على يد جاره بالدقهلية لرغبته فى الزواج من ابنته

الإثنين، 27 مايو 2024 12:56 م
مصرع تاجر موبيليا على يد جاره بالدقهلية لرغبته فى الزواج من ابنته سلاح أبيض
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى تاجر موبيليا بقرية المنزلة الجديدة التابعة لمركز المنزلة شمال محافظة الدقهلية، في العقد الخامس من عمره مصرعه بطعنة نافذة سددها له جاره، خلال مشاجرة مع ابنة المتهم، لرغبة المجني عليه ومحاولة إرغامها على رفع قضية خلع ضد زوجها المسجون والزواج منها، وذلك، وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف جهات التحقيق، والتي صرحت بالدفن.

وكان اللواء مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور قسم شرطة المنزلة من المستشفى المركزي، بوصول شخص يدعى محمد إبراهيم محمد البياع، ويبلغ من العمر 48 عامًا، تاجر موبيليا، مصابًا بطعنة نافذة، وتوفي، ادعاء تعد من آخر.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم لمكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين أن مشادة نشبت بين المجني عليه وجارته، بسبب محاولاته إرغامها على رفع قضية خلع ضد زوجها المسجون والزواج منه، فهددته بالانتحار وأحضرت سكينًا وأحدثت إصابة بنفسها، وعند حضور والدها اعتقد بأن الضحية تعدى عليها، فاستل السكين وطعنه وأحدث إصابته التي أودت بحياته.

وجرى ضبط المتهم، ونقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة