إحالة 3 عاطلين كونوا تشكيلا عصابيا لترويج الهيروين فى السلام لمحكمة الجنايات

الثلاثاء، 28 مايو 2024 09:00 م
إحالة 3 عاطلين كونوا تشكيلا عصابيا لترويج الهيروين فى السلام لمحكمة الجنايات أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة السلام بإحالة 3 عاطلين إلى المحكمة الجنائية، وذلك على خلفية اتهامهم بتكوين تشكيل عصابى فيما بينهم تخصص نشاطه الاجرامي فى توزيع وترويج مخدر الهيروين فى المنطقة.

البداية كانت بورود معلومات إلى ضباط مباحث قسم شرطة السلام تفيد بقيام 3 عاطلين بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في اتجار المخدرات، متخذين من دائرة القسم مكنا لهم لمزاولة نشاطهم، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

وبعمل التحريات اللازمة تأكدت صحة المعلومات الواردة فتم استصدار إذن مسبق من النيابة العامة لضبطهم، و بإعداد الأكمنة اللازمة من قبل رجال المباحث الجنائية بالقاهرة و بصحبتهم قوة شرطية، تمكنوا من ضبط المتهمين أثناء تواجدهم بأحد شوارع المنطقة لترويج مخدر المواد المخدرة على عملائهم، حيث عثر بحوزتهم أثناء إلقاء القبض عليهم كمية كبيرة من مخدر الهيروين بلغ 600 جرام، وأسلحة بيضاء، ومبلغ مالي، وهواتف محمولة.

وبمواجهتهم اعترافا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الترويج، والسلاح الأبيض للدفاع، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهم، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وتحرر المحضر اللازم، و أخطرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة