قطع المياه غدا 12 ساعة عن عدد من قرى مركز طلخا بالدقهلية لأعمال الصيانة

الثلاثاء، 28 مايو 2024 06:26 م
قطع المياه غدا 12 ساعة عن عدد من قرى مركز طلخا بالدقهلية لأعمال الصيانة قطع المياه - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أنه سيتم قطع المياه غدا الأربعاء الموافق 29 مايو الجاري من الساعة 9 صباحا حتي الساعة 9 مساء من ذات اليوم عن عدد من قري مركز طلخا للقيام بأعمال صيانة علي خط 400 مللي مدخل قرية منشأة البدوى التابعة لمركز طلخا.


جاءت تصريحات محافظ الدقهلية، بناء على التقرير الوارد من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية، في هذا الشأن والذي اوضح انه نظرا لتنفيذ الاعمال المشاراليها سيتم قطع المياة عن قري ميت الكرما وجوجر وكفر الخوارزم ومنشأة البدوي وكفر العرب.

ووجه "مختار" للمحاسب سيد النخيلي رئيس، مركز ومدينة طلخا للتنسيق مع مسئولى شركة مياة الشرب والصرف الصحي لسرعة إنهاء الأعمال  المشار اليها وعودة المياه مرة اخرى كالمعتاد حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين، وأكد محافظ الدقهلية على أهمية اتباع الأصول الهندسية والفنية الواجبة في تنفيذ الأعمال المشار إليها.

وتهيب محافظة الدقهلية بالمواطنين قاطني القرية والتوابع المتأثرة بانقطاع المياه، وكذا جميع الهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز الواقعة في نطاقها ضرورة العمل باتخاذ ما يلزم  لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة