المنافسة تشتعل على البقاء بالدورى بعد مباريات الجولة الـ25 .. الداخلية والمقاولون على مشارف توديع المسابقة .. صراع بين فاركو وبلدية المحلة والبنك الأهلى على الهابط الثالث.. والإسماعيلي يقترب من المنطقة الآمنة

الأربعاء، 29 مايو 2024 04:14 م
المنافسة تشتعل على البقاء بالدورى بعد مباريات الجولة الـ25 .. الداخلية والمقاولون على مشارف توديع المسابقة .. صراع بين فاركو وبلدية المحلة والبنك الأهلى على الهابط الثالث.. والإسماعيلي يقترب من المنطقة الآمنة الإسماعيلى
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعل الصراع على البقاء بدورى nile خلال الموسم الحالي بعد مباريات الجولة الـ25 والذى فشلت أندية المؤخرة في تحقيق الفوز باستثناء الداخلية صاحب المركز الأخير برصيد 12 نقطة والذى استطاع تحقيق فوزه الثانى بثلاثية نظيفة على المقاولون العرب رافعا رصيده إلى 15 نقطة .


ورغم صعوبة موقف الداخلية واقترابه من الهبوط للقسم الثانى إلا أن عيد مرازيق المدير الفني الجديد للفريق يرفض الإستسلام تماما ويؤدى بشكل قوى منذ قدومه على رأس القيادة الفنية للفريق الشرطى ، في المقابل توقف رصيد الذئاب عند 16 نقطة في المركز قبل الأخير بالمسابقة واقترب أيضا من مغادرة الدورى بالرغم من تغيير الجهاز الفني للمرة الثالثة خلال الموسم الحالي بالتعاقد مع معتمد جمال خلفا لمحمد عودة إلا أن نتائجه لم تكن على المستوى المأمول بالرغم من تحقيقه الفوز في أولى مبارياته على زد أف سى بهدف مقابل لا شئ إلا أن نتائجه بعدها جاءت جميعها سلبية .


فاركو يخطف نقطة من سموحة

يواصل فاركو جمع النقاط للعبور من منطقة المؤخرة بعدما نجح في فرق التعادل الإيجابى بهدف لمثله أمام سموحه وهو ما رفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز السادس عشر من 23 مباراة خاضها الفريق منذ انطلاق المسابقة .


ونجح النادى السكندرى خلال المباريات الخمس الأخيرة في تحقيق نتائج إيجابية وتجميع أكبر عدد من النقاط مما جعله قريبا من الإبتعاد عن منطقة الهبوط ويحتاج لفوزين متتالين من أجل الهروب من منطقة المؤخرة .


الإسماعيلى يوقف صحوة البنك الأهلى


أوقف الإسماعيلى صحوة البنك الأهلى بعدما تقدم الأخير بهدفين نظيفين ، استطاع الدراويش من إحراز هدفين متتالين في العشر دقائق الأخيرة من عمر المباراة ليستمر البنك الأهلى في دائرة الخطر برصيد 23 نقطة في المركز الـ14 .


طلائع الجيش يزيد من أوجاع بلدية المحلة


نجح طلائع الجيش في زيادة اوجاع بلدية المحلة بعدما نجح في خطف الفوز في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة التي أقيمت بينهما وانتهت لصالح الفريق العسكرى بهدف مقابل للاشئ ليستمر أبناء المحلة في المركز الـ15 برصيد 22 نقطة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة