برشلونة يتمسك برباعى الفريق وتشافى خطط لاستبعاد 8 لاعبين

الأربعاء، 29 مايو 2024 12:50 م
برشلونة يتمسك برباعى الفريق وتشافى خطط لاستبعاد 8 لاعبين برشلونة
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، أن فريق برشلونة تمسك بعدد من نجومه للاستمرار مع الفريق وعدم التفريط فيهم هذا الصيف، لمواجهة الأزمة المالية التي يمر بها.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، إن برشلونة لا يرغب في بيع أي من لاعبيه المؤثرين أمثال أراوخو ودي يونج وبابلو جافي و بيدري جونزاليس.

وأضافت الموندو، أن الثنائي أراوخو ودي يونج مرتبطان بالنادي حتى 2026، ويرى برشلونة أنه لا غنى عنه في الفريق، على الرغم من اهتمام بايرن ميونخ بالحصول على خدمات أراوخو، إلى جانب تشيلسي أيضًا، الذي يستهدف اللاعب.

وتابعت، كما لم يحدث أي جديد بشأن تجديد عقد دي يونج، لكن برشلونة يرى أنه لا يزال بإمكانه التوصل لاتفاق مع اللاعب، الذي يتمسك أيضًا بالبقاء.

بينما نشرت صحيفة ماركا تقريرًا، أوضحت من خلاله أسماء اللاعين الذين أراد تشافي أن يرحلوا عن الفريق بنهاية الموسم المنتهى.

وشهدت تلك القائمة وجود المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بالإضافة إلى الجناح البرازيلي رافينيا دياز.

وأوضحت الماركا أن المدرب الإسباني كان يسير في اتجاه رفض التعاقد مع كل من جواو فيليكس وكانسيلو بشكل بنهائي بالإضافة أيضًا إلى رغبته في رحيل فرينكي دي يونج وتعويضه بخط وسط مانشستر سيتي برناردو سيلفا.

وضمت قائمة اللاعبين الذين أراد تشافي رحيلهم عن برشلونة كل من ، روبرت ليفاندوفسكي ، جواو فيليكس، فرينكي دي يونج، رافينيا، فيتور روكي، جواو كانسيلو، ماركوس ألونسو، وأوريول روميو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة