خالد الجندى: هذه الطريقة تجعلنا نحافظ على المجتمع من الجرائم

الخميس، 30 مايو 2024 06:19 م
خالد الجندى: هذه الطريقة تجعلنا نحافظ على المجتمع من الجرائم الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، رسالة لكل الناس لكى يحافظون على أمن المجتمع والوطن، لافتا إلى أن كل منا مطالب بالإبلاغ عن أى أمر سيء يحدث فى محيط حياتنا، ولا ننتظر وقوع جريمة أو مصيبة.

وأوضح عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال حلقة ببرنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على قناة "dmc"، اليوم الخميس: "تخيلوا عمارة فيها 40 شقة، فيها 40 أسرة، وفيها شقة اتمسك فيها دعارة، العمارة كده أصيبت وتلوثت وكل اللى فيها أصبحوا فى شبهه، وبالتالى لازم ناخد بالنا مما يحدث حولنا، ولازم كمواطن تبلغ القائمين على الأمر من أقسام الشرطة، لا يحق لك التدخل، ياما كاميرا حاططها على باب بيتك ساهمت فى اكتشاف لص أو مجرم".

وأضاف خالد الجندي: "لا أعير اهتماما لكل من يلقبنى بأي من الألقاب، فهي لاتعنيني، كلنا لازم نكون أمنجية وبكرره وليخسئ الخاسئون، وأي إنسان بيحافظ على بيته لابد أن يكون أمنجي، ولا علاقة لنا بما ينشروه من رخص عن تفسير كلمة أمنجي".

وأردف: "اللي بيقول أنا شيخ النظام أيوه يا سيدي أنا شيخ النظام أومال أنا شيخ الفوضى، وأيوه أنا شيخ الصفوة لأن كل من اتبع طريق الله فهو من الصفوة".

وتابع الجندي: "واللي يقول أنا شيخ الفنانين ماشي يا سيدي أنا صحابي بقوا نجوم أعملك إيه؟! واللي يقولك أنا شيخ الأغنياء ماشي يا سيدي هو الأغنياء ميبقاش ليهم شيخ يكونلهم شيطان يعني".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة