دورتموند ضد الريال.. سانشو: مشاركتى فى نهائي دوري أبطال أوروبا أمر جنونى

الجمعة، 31 مايو 2024 05:19 م
دورتموند ضد الريال.. سانشو: مشاركتى فى نهائي دوري أبطال أوروبا أمر جنونى جادون سانشو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جادون سانشو، نجم بوروسيا دورتموند الألماني، أنه لا يصدق تواجده فى نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يلتقي فريقه مع ريال مدريد الإسباني فى العاشرة مساء غد، السبت، على ملعب "ويمبلي".

وقال سانشو فى حواره مع شبكة "سي إن إن"، عن مشاركته في النهائي الأوروبي، "لأكن منصفاً بدا الأمر غير واقعي.. مجدداً، لم أستوعبه بعد".

وأضاف اللاعب المعار من مانشستر يونايتد، "إنه أمر جنوني، كما تعلمون، لا أعتقد أن أي شخص كان يتوقع ذلك، أن أكون فى نهائي دوري أبطال أوروبا خصوصاً من أين أتيت؟ أنا سعيد حقاً".

وأشار سانشو إلى أنه متحمس للعب ضد زميله السابق في بوروسيا دورتموند جود بيلينجهام في نهائي المسابقة الأوروبية العريقة، موضحا أنه سينافس زميله في ريال مدريد فينيسيوس جونيور على جائزة الكرة الذهبية.

 

دورتموند ضد الريال

وتأهل ريال مدريد الإسباني لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثامنة عشرة فى تاريخه، على حساب فريق بايرن ميونخ الألماني، بعد التعادل ذهابًا 2-2، والفوز إيابا في ملعب سانتياجو برنابيو 2-1.

فيما خطف فريق بوروسيا دورتموند الألماني بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، بعدما تخطى باريس سان جيرمان الفرنسي فى دوري نصف النهائي بالفوز عليه ذهابًا وإيابًا بنفس النتيجة 1-0.

ويمتلك ريال مدريد الرقم القياسي فى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا برصيد 14 لقبا، بينما حقق فريق دورتموند البطولة مرة واحدة موسم 1996 - 1997، وهي مباراة تاريخية بين الأكثر تتويجًا المرينجي والاقل تتويجًا دورتموند صاحب اللقب الوحيد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة