أرقام ماركو رويس مع بوروسيا دورتموند الألماني بعد إعلان رحيله

السبت، 04 مايو 2024 02:59 م
أرقام ماركو رويس مع بوروسيا دورتموند الألماني بعد إعلان رحيله ماركو رويس
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع ماركو رويس أسطورة فريق بوروسيا دورتموند الألماني حداً لمسيرته مع فريقه بعد 13 عاما قضاها داخل جدارن الفريق، بعدما قدم رويس لصفوف دورتموند فى صيف 2012 من بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، ليصبح النجم والقائد الأول للفريق من وقتها.

وأعلن ماركو ريوس رسمياً ترك بوروسيا دورتموند كلاعب حر بعد 12 عامًا فى النادي، حيث إن عقد ريوس من المقرر أن ينتهي فى يونيو 2024 – ولن يتم تمديده.

كما أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني أن المهاجم ماركو ريوس سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم منهيا حقبة استثنائية مع الفريق.

وسيحاول ماركو ريوس قيادة بوروسيا دورتموند للتأهل مرة أخرى لنهائي دوري أبطال أوروبا، الذي يقام في ويمبلي.

وجاءت أرقام ماركو رويس مع بوروسيا دورتموند الالماني بعد إعلان رحيله بنهاية الموسم كتالي :

انضم 2012

12 عاما

424 مباراة

168 هدفا

128 مساعدة أسيست

2 كأس ألمانيا

3  كأس السوبر الألماني.

وقال ماركو ريوس فى تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه، "لدينا هدف كبير أمام أعيننا ونريد أن نحققه سويا، أنا ممتن وفخور للغاية بهذه الفترة المميزة التي قضيتها في بوروسيا دورتموند، قضيت أكثر من نصف حياتي في هذا النادي واستمتعت بكل يوم، على الرغم من وجود لحظات صعبة بالطبع".

وأضاف ماركو ريوس، "أعلم بالفعل أنه سيكون من الصعب علي أن أقول وداعًا في نهاية الموسم، ومع ذلك، أنا سعيد لأن الأمر أصبح واضحا الآن، ويمكننا التركيز بشكل كامل على المباريات النهائية المهمة التي لا تزال معلقة، لدينا هدف كبير في الاعتبار (لقب دوري أبطال أوروبا)، ونحن جميعا نريد تحقيقه معا، ولهذا نحن بحاجة إلى كل واحد من مشجعينا الرائعين، الذين أود أن أشكرهم صراحةً على دعمهم المذهل على مر السنين".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة