إنستجرام يطرح ملصقات تفاعلية جديدة في "الاستورى".. كل ما تحتاج معرفته

السبت، 04 مايو 2024 11:29 ص
إنستجرام يطرح ملصقات تفاعلية جديدة في "الاستورى".. كل ما تحتاج معرفته انستجرام - أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن إنستجرام عن بعض الميزات الجديدة القادمة إلى القصص، بما في ذلك مجموعة من الملصقات التفاعلية، حيث يتيح ملصق Add Yours Music للمستخدمين مشاركة أغانيهم المفضلة، إلى جانب مطالبة المتابعين بالحصول على المتعة من خلال مشاركة المقطوعات الموسيقية الخاصة بهم، وبالطبع، يجب أن تكون الأغنية موجودة بالفعل في مكتبة الموسيقى في انستجرام حتى تعمل.

ولتحقيق هذه الغاية، عقدت انستجرام شراكة مع دوا ليبا للترويج لألبومها الجديد Radical Optimism، العديد من أغاني الألبوم متاحة للاستخدام بهذه الطريقة، وقد قامت الفنانة نفسها بنشر قصص مع ملصقات "أضف الموسيقى الخاصة بك".

كما تمت إضافة ملصق أنيق آخر اليوم يسمى Reveal، ويؤدي اختيار هذا الملصق إلى تشويش العناصر المرئية لمنشور القصة، والطريقة الوحيدة التي يمكن للمتابعين من خلالها رؤية المحتوى هي إرسال رسالة مباشرة إلى الشخص الذي شاركه، وأصبحت الرسائل المباشرة عاملاً رئيسياً وراء النمو المستمر لـ انستجرام، حيث ذكر رئيس الموقع آدم موسيري أن المراهقين يقضون وقتًا أطول في الرسائل المباشرة أكثر من أي مكان آخر على المنصة.

ويقول أيضًا إن نمو المشاركة "تقريبًا" خلال السنوات القليلة الماضية جاء من الرسائل المباشرة والقصص، وفقًا لتقرير Business Insider، لذا، نعم، سيتم بالتأكيد استخدام هذا كاختراق من قبل منشئي المحتوى الأذكياء الذين يتطلعون إلى تعزيز تفاعلهم.

كشف انستجرام أيضًا عن ملصق يسمى Frames، حيث تقوم هذه الأداة بإلقاء تراكب بولارويد على الصورة، وتحولها إلى صورة مطبوعة فورية، وللكشف عن المحتويات، سيتعين على المتابعين توجيه Andre 3000 وهز هواتفهم مثل صورة بولارويد، على الرغم من وجود زر أيضًا، ويمكن لمنشئي المحتوى إضافة تسميات توضيحية يتم الكشف عنها أيضًا عند الاهتزاز، حيث تم الكشف عن هذه الميزة في الأصل في مهرجان كوتشيلا لهذا العام.

وأخيرا، هناك ميزة تسمى Cutouts، حيث تعمل هذه الأداة على تحويل أي جزء من مقطع فيديو أو صورة في ألبوم الكاميرا إلى ملصق، والذي يمكن بعد ذلك تطبيقه على قصة أو مقطع فيديو، وبمجرد إنشاء القصاصة، يتم حفظها في علبة ملصقات يسهل الوصول إليها للاستخدامات المستقبلية، ويعمل هذا أيضًا مع الصور المنشورة على انستجرام، على الرغم من أنه يجب مشاركة الصور بواسطة حسابات عامة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة