كريم أبو الفتح: مشاركتى فى فيلم السرب تدعو للفخر

السبت، 04 مايو 2024 12:07 ص
كريم أبو الفتح: مشاركتى فى فيلم السرب تدعو للفخر الفنان الشاب كريم أبو الفتح
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الفنان الشاب كريم أبو الفتح عن سعادته بالمشاركة في فيلم السرب، حيث لعب دور أحد الضحايا الذين تم ذبحهم على يد جماعة داعش الإرهابية بدم بارد في ليبيا.

وأكد كريم أبو الفتح في تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن مشاركته في الفيلم تدعو للفخر، خاصة وأنه عمل وطني، ويعتبر ملحمة ووثيقة تاريخية توثق كيف ثأرت مصر لأولادها، مشيرا إلي أن أغلب مشاهده كانت مع الفنان عمرو عبد الجليل، مضيفا أن الشركة المتحدة ترعى المواهب دائما وتقف بجوار الشباب وتمنحهم فرص متميزة.

حصد فيلم السرب بطولة النجم أحمد السقا أمس الخميس في ثاني أيام عرضه بالسينمات المختلفة إيرادات بلغت 2 مليون و250 ألفًا و882 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال يومين 3 ملايين و854 ألفًا و816 جنيهًا.


فيلم السرب بطولة أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.


ويؤرخ فيلم السرب لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

WhatsApp-Image-2024-05-03-at-11.05.38-PM
WhatsApp-Image-2024-05-03-at-11.05.49-PM









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة