كشف حساب علاء عبد العال أمام الأهلي قبل لقاء الليلة.. إنفو جراف

السبت، 04 مايو 2024 01:30 م
كشف حساب علاء عبد العال أمام الأهلي قبل لقاء الليلة.. إنفو جراف ارقام علاء عبد العال امام الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره الجونة فى السابعة مساء اليوم، السبت، باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، فى مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية كعادة لقاءات الفريقين طوال السنوات الماضية.

من جانبه، طالب علاء عبد العال، المدير الفني للجونة، من لاعبيه ضرورة بذل أقصى جهد من أجل تحقيق الفوز والثلاث نقاط أمام الاهلى حامل لقب الدوري المصري، ضمن خطة اللحاق بالمربع الذهبى للمسابقة.

ويراهن علاء عبد العال على لاعبيه لتحقيق الفوز على الأهلى مثلما فعلوها أمام الزمالك وفازوا بثلاثية مقابل هدفين ليواصلوا التألق أمام كبار الدوري المصري.

ويستعد علاء عبد العال، المدير الفنى للجونة، لخوض مباراته الـ16 أمام الأهلى، حيث خاض 15 مواجهة سابقة أمام المارد الأحمر وكانت البداية عام 2011.

ولعب علاء عبد العال 11 مباراة ضد الأهلى كمدير فنى للداخلية، وواحدة كمدرب للشرقية، ومباراتين مع إيسترن كومبانى ومباراة مع الجونة، واستطاع عبد العال تحقيق الفوز على المارد الأحمر مرتين فقط طوال مسيرته، وكانتا مع الداخلية، كما تعادل خمسة مرات أيضاً، فيما تلقى الهزيمة 8 مرات.

وانتهت آخر مباراة واجه فيها علاء عبد العال الأهلى كمدير فنى للجونة بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.

a426b280-22a0-4c97-ae6d-8bd976add964









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة