مايكروسوفت تعقد Xbox Games Showcaseفي 9 يونيو .. كل ما تحتاج معرفته

السبت، 04 مايو 2024 09:00 ص
مايكروسوفت تعقد Xbox Games Showcaseفي 9 يونيو .. كل ما تحتاج معرفته Xbox Games Showcase
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مايكروسوفت عن معرض Xbox Games Showcase لألعاب الطرف الأول لشهر يونيو، إلى جانب حدث مباشر مخصص للعبة غير مسمى، حيث سيتم بث العرض مباشرة بدءًا من الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ على حسابات Xbox على YouTube وTwitch وFacebook.

وسيتضمن الحدث مجموعة قادمة من الألعاب من Activision وBlizzard وBethesda وXbox Game Studios، بالإضافة إلى ألعاب الطرف الثالث على Xbox.

وسيتبع معرض ألعاب Xbox حدث مباشر يعد "بالتعمق في الدفعة التالية من الألعاب المحبوبة"، بينما لم تكشف مايكروسوفت عن تفاصيل حول الحدث، ادعى تقرير من The Verge، نقلاً عن مصادر مطلعة على خطط الشركة، أن البث المباشر سيركز على النسخة التالية من Call of Duty.

وأصبح امتياز إطلاق النار من منظور الشخص الأول الأكثر مبيعًا الآن جزءًا من مجموعة مايكروسوفت من ألعاب الطرف الأول بعد أن استحوذت شركة Xbox الأم على صانع Call of Duty Activision-Blizzard العام الماضي.

بالإضافة إلى ذلك، قدم التقرير أيضًا تفاصيل حول بعض الألعاب التي قد يتم الكشف عنها أو تلقي تحديثات جديدة في Xbox Showcase، وبحسب ما ورد تعتزم مايكروسوفت الإعلان عن لعبة Gears of War جديدة في هذا الحدث.
كما تم إصدار آخر عنوان لـ Gears of War، Gears 5، في عام 2019، وكان الإعلان عن Gears of War 6 متوقعًا منذ فترة طويلة.

وبحسب ما ورد سيكشف العرض أيضًا عن تفاصيل تاريخ الإصدار للألعاب التي تم الإعلان عنها بالفعل مثل مايكروسوفت Flight Simulator 2024 وAvoed وIndiana Jones وGreat Circle، إلى جانب تاريخ إطلاق توسعة Shattered Space لـStarfield.

ووفقًا للتقرير، تستهدف التوسعة إطلاقها في سبتمبر، بينما من المقرر إصدار Call of Duty التالية في أكتوبر، وفي الوقت نفسه، من الممكن أن يتم إطلاق لعبتي Avowed ومايكروسوفت Flight Simulator 2024 في نوفمبر، ومن المحتمل أن يتم إطلاق Indiana Jones من Bethesda خلال فترة العطلات في ديسمبر.

وفي حين أن مايكروسوفت لم تكشف بعد عن أي تفاصيل، إلا أن العرض يجب أن يلقي مزيدًا من الضوء على ألعاب الطرف الأول القادمة، ومن المحتمل أن يكشف الحدث أيضًا عن مزيد من التفاصيل حول قائمة ألعاب Xbox لعام 2025. وفقًا لموقع The Verge، سيحتوي الحدث على "الكثير من الألعاب التي سيتم عرضها" مقارنةً بعرض العام الماضي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة