"ميت ولكن" لـ أحمد ناجح صيد.. الرعب بين الواقع والخيال

السبت، 04 مايو 2024 02:00 ص
"ميت ولكن" لـ أحمد ناجح صيد.. الرعب بين الواقع والخيال سللس ميت ولكن
كتب محمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدرت رواية "سلسلة ميت ولكن" للكاتب أحمد ناجح صيد عن دار مختلف للنشر والتوزيع، وهى واحدة من أعمال أدب الرعب ويقول مؤلف كتاب ميت ولكن فى سياق الرواية: دَع أفكارك عَن العالم الأخر جانبًا، دَع صور الجن التي تَعرِفُها أيضًا جانبًا، فَهُنا لَهُم شَكلٌ آخر العالم مؤذي، مُشَبّع بالدِماء، مَليءٍ بالسواد العُلوي والسُفلي، مُخيفٌ ها هو، مُرعِبٌ إلى حَدٍ ما، قاتِلٍ إلى حدودٍ كُثُر، مَنزوع الرَحمة لأبعد الحدود، فَجميع الأنباء تأتي صارمة، فالجَميع يَذوق اللَعنات.

الأن.. تَجول مَعَي في عالم اللا تَوقع، تَجول حيث اللا رأفة، تَجول مَعي حَيثُ العالم السوداوي، تَجول في سماء الرعب، فهو ميت ولكن..!

وجاء على غلاف الكتاب: أطفئ الأضواء، وابتعد عن الضوضاء، أجلس وحيدًا، فقط اسمح لي أ، أجشمك معي إلى عالم الظلام، ظلام القلوب والدروب والمنازل و.... ظلام الأماكن المهجورة، ظلام يحمل في طياته عالم من الجن والشياطية، عال لا يرى إلا بالقلب، فلا تجعل قلبك لين، ولا تترك مكانك الآن، لأنهم بجانبك بالفعل، هم في كل مكان، في الشوارع والحارات والمنازل والغرف، نعم هم الآن في غرفتك، لا تدع خوفك منهم يطغي عليك، فقط غص في جولة ممتعة نحو الأبواب المغلقة التي ستفتح هنا..

يذكر أن رواية "ميت ولكن" ثاني إصدارات الكاتب أحمد ناجح صيد بعد رواية "سيحاتي".

سلسلة ميت ولكن
سلسلة ميت ولكن

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة