شم النسيم على البحر.. شط الغردقة مليان بالزوار احتفالا بأعياد الربيع "فيديو"

الأحد، 05 مايو 2024 04:00 م
شم النسيم على البحر.. شط الغردقة مليان بالزوار احتفالا بأعياد الربيع "فيديو" شاطئ النادى الإجتماعى بالغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا من شاطئ النادى الإجتماعى بالغردقة، ورصد اقبال المواطنين على الشواطئ تزامنا مع احتفالات بعيد القيامه المجيد وعيد شم النسيم.

وظهرت على شواطئ مدينة الغردقة الالعاب المائية بكثافة حيث ظهر البراشوت وكذلك الكيت سيرف وكذلك عدد من الالعاب المائية التى بدأت فى النشاط بشكل كبير على شواطئ الغردقة .

ظهر خلال البث المباشر تواجد عدد من المنقذين علي الشواطئ استعدادا لاستقبال اعداد المواطنين التى من المقرر ان تصل على مدار ساعات اليوم تزامنا مع احتفالات اعياد شم النسيم .

كما ظهر خلال البث هدوء فى حركة الأمواج وعدم وجود نشاط للرياح، حيث يطلق العاملين فى النشاط البحرى على حالة البحر التى تشهد حالة من الهدوء الكبير "البساط".

وشهدت جزيرة الجفتون فى الغردقة إقبالا كبيرا من السياح ووصول العشرات من اللنشات السياحية المختلفة الى شواطئ الجزيرة الأشهر فى مدينة الغردقة والتى يصل إليها عدد كبير من السياح يوميا.

ويعد النشاط السياحى البحرى من أهم الأنشطة السياحية فى البحر الأحمر، وهى أهم أعمدة السياحة فى المحافظة وتتنوع الأنشطة بداخلها ما بين رحلات الغوص والسنوركلنج، وكذلك رحلات السفارى البحرى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة