معلول: يوم جميل فى رحلتى مع الأهلى تشرفت فيه بارتداء شارة قيادة أعظم ناد فى الكون

الأحد، 05 مايو 2024 12:10 ص
معلول: يوم جميل فى رحلتى مع الأهلى تشرفت فيه بارتداء شارة قيادة أعظم ناد فى الكون علي معلول
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق التونسي علي معلول لاعب الأهلي، على ارتدائه شارة قيادة الفريق الأحمر خلال مشاركته في مباراة الجونة والتي فاز بها فريقه بثلاثية نظيفة، وشهدت ارتداء معلول الشارة من الدقيقة 60 عقب خروج كريم نيدفيد.

قال معلول عبر حسابه على إنستجرام: "يوم آخر جميل في رحلتي مع النادي الأهلي تشرفت فيه بارتداء شارة قيادة أعظم نادي في الكون لأول مرة في مسيرتي مع الفريق .. أكن للنادي الأهلي ولجماهيره كل الحب والتقدير والاحترام وستظل تلك اللحظة في ذاكرتي ككل لحظاتنا السعيدة معًا داخل نادى القرن".

ca271529-2fe1-49c1-a050-dc1362f9e569

وارتدى علي معلول لاعب الأهلي شارة قيادة الأهلي في مباراة الجونة، في الدقيقة 60 باعتباره أقدم لاعبي الأهلي داخل الملعب بعد خروج نيدفيد.

وكان تقليد علي معلول شارة قيادة الأهلي مطلبا جماهيريا من الجماهير الحمراء تكليلا للمجهود الكبير الذي يبذله الدولي التونسي مع الأهلي منذ الانضمام للفريق الأحمر في 2016، حيث يعد أحد أبرز اللاعبين في صفوف الأهلي.

وأصبح التونسي علي معلول لاعب الأهلي ثالث لاعب أجنبي يرتدي شارة القيادة مع الفريق الأحمر في تاريخه منذ نشأة النادي عام 1907، حيث ارتدى اللاعب شارة الكابتن في الشوط الثاني من عمر مباراة فريقه أمام الجونة ضمن منافسات الدوري.

وقد سبق أن ارتدى الثنائي الفلسطيني مروان الكنفاني والسوداني عبد المنعم شطة أول وثاني شارة قيادة الأهلي من قبل، وجاء بعدهم التونسي علي معلول.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يرتدي فيها علي معلول شارة قيادة الأهلي لأول مرة منذ قرابة 8 أعوام، منذ انضمامه للأهلي في عام 2016 أي منذ 2840 يوما.

ويأتي علي معلول في المركز السادس بترتيب كباتن الأهلي بعد كل من: محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمد هاني وعمرو السولية وكريم نيدفيد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة