رسوب البنا فى اختبار ركلات الجزاء وطرد خاطئ بمباراة الزمالك وسموحة.. فيديو

الإثنين، 06 مايو 2024 12:06 ص
رسوب البنا فى اختبار ركلات الجزاء وطرد خاطئ بمباراة الزمالك وسموحة.. فيديو عمر الأيوبى وعادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عادل عقل الخبير التحكيمى أن الـ"VAR" ضرب موعدا لظهور المؤثر طبقا للبروتكول في مباراة الزمالك وسموحة التي أقيمت مساء الأحد وانتهت بفوز الفريق السكندري بهدف دون رد.

 


وأضاف عقل في الاستوديو التحليلى بتليفزيون "اليوم السابع" الذى يقدمه عمر الأيوبى أن المباراة شهدت العديد من الأخطاء التحكيمية الكارثية للحكم محمود البنا خاصة أنه من أصحاب الخبرات وجاءت أبرز الحالات كالتالى..


تغاضى البنا عن إشهار البطاقة الصفراء في أكثر من مخالفة طبقا للقانون، وظل على هذا الحال، حتى إنه لابد ان يتدخل فاشهر البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 44 من نصيب زياد كمال لاعب الزمالك .

احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح لاعب الزمالك احمد حمدى في الالتحام مع مدافع سموحة طارق جبالى ثم تدخل الـ"VAR" واستدعى الحكم الى شاشة المراجعة وعرض صورة واضحة بعدم وجود مخالفة على سموحة وبالتالي يستمر اللعب فعاد الحكم واستأنف بأسقاط طبقا للقانون.
احتسب الحكم ركلة حرة غير مباشرة " تحايل " على لاعب سموحة حسام حسن وطرد " انذار " عاد الـ"VAR" وتدخل بشكل رائع ةاستدعى الحكم الى شاشة المراجعة وعرض صورة واضحة تؤكد ان هناك شد من التشيرت من حسام عبد المجيد مدافع الزمالك مع حسام .. أي ان القرار ركلة جزاء لسموحة وانذار لمدافع الزمالك وإلغاء انذار حسام ويعود الى الملعب مرة أخرى الا ان البنا اصر قرارة الخاطئ فنيا واداريا  واستأنف بركلة حرة غير مباشرة ز
الغى المساعد الثاني هدفا للزمالك بداعي التسلل في قرار صحيح طبقا للبرتوكول وبعد مراجعة الـ"VAR" اكد قرار المساعد بالتسلل.
احتسب الحكم ركلة حرة غير مباشرة على حارس سموحة الهاني سليمان بعد احتفظ بالكرة لمدة اكثر 6 ثوانى طبقا للقانون










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة