محفظة جوجل تحصل على تحديث جديد يتيح وصول أسهل إلى بطاقات الدفع

الإثنين، 06 مايو 2024 01:00 ص
محفظة جوجل تحصل على تحديث جديد يتيح وصول أسهل إلى بطاقات الدفع جوجل - أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضعت محفظة جوجل للتو لتغيير بسيط ولكنه مفيد في القائمة، وهو مصمم لتبسيط الطريقة التي تدير بها بطاقات الدفع داخل التطبيق، يسلط هذا التغيير الضوء بشكل أفضل على طرق الدفع المحفوظة لديك ويضبط اللغة قليلاً من أجل الوضوح.

التغيير الأكثر وضوحًا هو "إعداد الدفع" ليحل محل خيار "انقر للدفع" السابق، لذا أثناء النقر على "إعداد الدفع" ينقلك إلى نفس قائمة التحقق من الإعداد للمدفوعات غير التلامسية.

لكن هناك عيب بسيط، حيث لا يزال يتعذر عليك إخفاء قائمة التحقق بعد اكتمال الإعداد، وسيكون من المفيد أن تقوم جوجل بإصلاح هذه المشكلة، مما يؤدي إلى تحرير مساحة شاشة قيمة وزيادة تنظيم الواجهة.

تم أيضًا استبدال خيار "البنوك المشاركة" بخيار "طرق الدفع"، حيث تعد هذه إضافة أكثر فائدة، حيث تنقلك مباشرة إلى بطاقات الدفع المحفوظة الخاصة بك، كما تعرض الصفحة بوضوح معلومات بطاقتك الافتراضية، مع اتخاذ إجراءات أمنية مثل التشفير على الجهاز، وتسمح لك بإضافة المزيد من البطاقات بسهولة، كذلك يمكنك أيضًا استخدام ميزة "تحرير طلب البطاقة" لتخصيص كيفية ظهور بطاقاتك في المحفظة.

وفقا لتقرير 9to5Google، لا توجد معلومات حتى الآن حول ما إذا كانت "البنوك المشاركة" ستختفي تمامًا أو سيتم نقلها إلى جزء مختلف من إعدادات المحفظة، في الوقت الحالي، لا تزال هناك صفحة دعم جوجل تدرج البنوك المتوافقة، وهو أمر مفيد عندما تبدأ في استخدام التطبيق لأول مرة.

إذا لم تكن قد رأيت التغيير بالفعل، فابحث عن إصدار محفظة جوجل 24.14.x، أو إصدار أحدث، لأنه ربما كان جزءًا من تحديث من جانب الخادم.

وقد يبدو الأمر دقيقًا، ولكنه يوضح بالتأكيد كيف تركز جوجل على تبسيط تجربة مستخدم Google Wallet، إن هذا التركيز على سهولة الاستخدام موضع ترحيب دائمًا، لا سيما مع ميزات مثل المدفوعات غير التلامسية التي تتضمن بيانات مالية حساسة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة