هل يعاني Apple TV+ من أزمة جودة؟.. تقرير يكشف

الإثنين، 06 مايو 2024 03:00 ص
هل يعاني Apple TV+ من أزمة جودة؟.. تقرير يكشف أبل
كتب محمد أيمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتبعت شركة أبل نهجًا مختلفًا عندما دخلت سوق البث التلفزيوني لأول مرة، ولم تركز على إنشاء أكبر قدر من المحتوى، وأشهرها إطلاق Apple TV + مع عدد قليل من العروض فقط، وبالمثل، يبدو أن تطلعاتها لم تنمُ أبدًا لتصبح أكبر شركة بث مباشر، على الرغم من النجاحات السائدة مثل Ted Lasso، إلا أن الخدمة لا تزال متخصصة نسبيًا، وفقًا لموقع 9to5mac.

أطلق البعض على TV + اسم HBO الجديد، حيث فازت شركة أبل بجائزة أوسكار أفضل فيلم عن CODA، وهي الجائزة التي لم تفز بها Netflix مطلقًا، حصل تيد لاسو على جائزة إيمي متتاليتين لأفضل مسلسل كوميدي، بالتأكيد، كانت هناك عثرات أيضًا، ولكن بشكل عام، جلبت السنوات القليلة الأولى للخدمة استحسانًا من النقاد وبنيت سمعة قوية، ولكن في الآونة الأخيرة، يبدو أن تركيز الخدمة على الجودة قد فقد قوته.

كان هناك وقت بدا فيه كل برنامج جديد على Apple TV+ يستحق الاهتمام، وكان موسم الذروة للمحتوى عالي الجودة في أوائل عام 2022.

يعد Severance وPachinko وSlow Horses من بين أفضل العروض التي أنتجتها قناة TV+ على الإطلاق، وكان العرض "الأضعف" في المجموعة، WeCrashed.

أحد الأسباب الرئيسية التي يعاني منها Apple TV+ من أزمة جودة، قد يكون إضرابات هوليوود عام 2023، حيث امتدت إضرابات الكتاب والممثلين لجزء كبير من عام 2023، مما حد بشدة من تدفق المحتوى الجديد الذي يمكن لشركة أبل تمويله، ومن الصعب أن نعرف بالضبط مدى تأثير الإضرابات على جودة محتوى TV+.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة