صالح جمعة: لم تصدر منى أى إساءة للحكم والعقوبة مبالغ فيها

الثلاثاء، 07 مايو 2024 11:23 م
صالح جمعة: لم تصدر منى أى إساءة للحكم والعقوبة مبالغ فيها صالح جمعة
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف صالح جمعة، لاعب نادي الكرخ العراقي، تفاصيل العقوبة التي وقعت عليه في الدوري العراقي بالإيقاف 6 أشهر وغرامة مالية قيمتها 5 ملايين دينار عراقي.

وقال صالح جمعة في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس 1 مع الإعلامي أحمد شوبير: "المناقشة التي حدثت مع الحكم عقب المباراة لم يحدث فيها أي تطاول مني، وتحدثت حكم الراية، ولم يحدث أني بصقت عليه".

وواصل صالح جمعة: "كانت المسافة بيني وبين الحكم أثناء المناقشة على بعد 10 ياردات، ولم تصدر مني أي إساءة باستخدام الألفاظ أو لغة الجسد، والجميع تعجب من العقوبة".

وأكد لاعب نادي الكرخ العراقي أن النادي واللاعبين استقبلوا العقوبة بسخرية كبيرة، لأنها تم تضخيمها، وهناك تقنية فار وكاميرات، ومناقشتي مع الحكم سببها عدم احتساب ضربة جزاء لصالح فريقي في نهاية اللقاء الذي صدرت فيه العقوبة".

وقررت لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم إيقاف اللاعب المصري صالح جمعة لاعب الكرخ لمدة 6 أشهر الى جانب تغريمه 5 ملايين دينار عراقي، حوالى 910 آلاف جنيه مصري، وذلك لما بدر منه خلال مباراة فريقه أمام النجف في الدوري العراقي يوم 30 أبريل الماضي.

وحسب حيثيات العقوبة، قام اللاعب بـ استخدامه ألفاظا بذيئة وأفعالا مهينة ومسيئة والبصق على حكم المباراة، مما استوجب تلك العقوبة الكبيرة الصادرة من جانب لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم.

وكان صالح جمعة قد انضم إلى الكرخ العراقي مطلع الموسم الحالي قادما من صفوف فريق نادي الإسماعيلي المصري.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة