مبابي يقود قائمة باريس سان جيرمان ضد دورتموند فى نصف نهائي دوري الأبطال

الثلاثاء، 07 مايو 2024 12:22 م
مبابي يقود قائمة باريس سان جيرمان ضد دورتموند فى نصف نهائي دوري الأبطال باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن القائمة التي سيخوض بها المواجهة المرتقبة أمام ضيفه فريق بوروسيا دورتموند الألماني، والمقرر لها في تمام العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية، فى المباراة التي تجمع بينهما فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

 

باريس سان جيرمان ضد دورتموند
 

وتصدر كيليان مبابي، قائمة فريق باريس سان جيرمان لمواجهة الليلة، بجانب عثمان ديمبيلي، وقائد الفريق المدافع البرازيلي ماركينيوس، بينما يغيب المدافع لوكاس هيرنانديز، بعد تعرضه لإصابة بتمزق في الرباط الصليبي، خلال مواجهة الذهاب. 

 

وجاءت قائمة باريس على النحو التالي: 
 

حراسة المرمى: نافاس، تيناس ودوناروما.

الدفاع: حكيمي، ماركينيوس، دانيلو، زاجوي، مينديز، موكيلي، بيرالدو وسكرينيار.

الوسط: أوجارتي، فابيان رويز، فيتنيا، لي كانج، سولير، باركولا، إيمري ومايولو. 

الهجوم: مبابي، راموس، ديمبيلي، أسينسيو، مواني.

قائمة باريس
قائمة باريس

 

باريس سان جيرمان ضد دورتموند
 

النادي الألماني نجح في التفوق ذهابًا بهدف دون رد من توقيع نيكلاس فولكروج، وبعدها بأيام قليلة نجح في تحقيق انتصارٍ عريض على أوجسبورج بنتيجة 5-1 في الدوري الألماني.

وفي المقابل، لم يخض باريس سان جيرمان مباريات في الدوري هذا الأسبوع وحصل على وقت طويل للإعداد لمباراة الإياب، وعينه على تحقيق انتصار بهدفين أو أكثر في سبيل بلوغ المباراة النهائية للمرة الثانية في تاريخ النادي.

وينتظر أن يواجه الفائز من هذه المباراة نظيره الفائز من لقاء نصف النهائي الآخر الذي يجمع بين ريال مدريد الاسباني وبايرن ميونخ الألماني حيث تقام مباراة الإياب غدا الأربعاء، علمًا بأن نتيجة الذهاب بين الفريقين التي جمعتهما فى ملعب "أليانز آرينا" بألمانيا انتهت الأسبوع الماضي الماضي 2-2.

وتأهل باريس سان جيرمان لنصف نهائي دوري الأبطال على حساب نظيره برشلونة بمجموع المباراتين 6-4، حيث فاز إيابا بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "مونتجويك"، وفاز البارسا في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "حديقة الأمراء".

فيما أطاح بوروسيا دورتموند بمنافسه أتلتيكو مدريد من الدور ربع النهائي بنتيجة 5-4 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بعد فوز الفريق الألماني في العودة بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، علما بأن الذهاب انتهى 2-1 لصالح الروخي بلانكوس.

وستكون هذه المواجهة هي الرابعة بين الفريقين هذا الموسم في دوري الأبطال، بعد أن التقيا في مرحلة المجموعات مرتين، فاز باريس في الأولى بملعبه 2-0، ثم خيّم التعادل على مباراة الإياب في سيجنال إيدونا بارك 1-1، ثم التقيا في ذهاب نصف النهائي الأسبوع الماضي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة