7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 9 – 5 – 2024

الخميس، 09 مايو 2024 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 9 – 5 – 2024 محمد الشناوى حارس مرمى فريق الاهلى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرز 7 أخبار شهدتها الرياضة المصرية اليوم الخميس 9 – 5 – 2024 فى مقدمتها ، كولر يقرر إعادة الشناوى لقائمة الأهلي ويؤجل مشاركته فى المباريات

كولر يقرر إعادة الشناوى لقائمة الأهلي ويؤجل مشاركته فى المباريات

قرر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، ضم الحارس الدولي محمد الشناوي لمباريات الفريق المقبلة محلياً وأفريقياً على أن تبقي مشاركته محل نقاش ودراسة داخل الجهاز الفني.

الزمالك يصل فندق الإقامة بالمغرب استعدادا لـ نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية

وصلت بعثة فريق الزمالك إلى فندق الإقامة بمدينة السعيدية بالمغرب، استعداداً لخوض مباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل على الملعب البلدي ببركان.

تضاؤل فرص مشاركة كوكا مع الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري

يواجه أحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي شبح الغياب عن مباراة فريقه المقبلة أمام بلدية المحلة بعد غد ، السبت، في الدوري الممتاز.

الإسماعيلى يلدغ الداخلية بهدف قاتل ويواصل انتصاراته فى الدورى

خطف فريق الإسماعيلي فوزا مثيرا على نظيره الداخلية بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصرى الممتاز "دوري نايل" موسم 2024/2023.

زد يفوز على سموحة 2-1 بدورى Nile.. فيديو

حقق فريق زد الفوزعلى نظيرة سموحة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل على ستاد الإسكندرية ضمن الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى nile".

إيقاف مابولولو أبرز عقوبات مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى بدورى Nile

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات مباراة الأهلي والاتحاد السكندري المؤجلة من الجولة الـ 9 من بطولة دوري nile، وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.

الفحص الطبى يُطمئن الأهلى على كاحل رامى ربيعة قبل مواجهة المحلة

تزايدت فرص رامى ربيعة، مدافع الأهلى فى اللحاق بمباراة الفريق أمام بلدية المحلة بعد غد السبت، فى الدورى الممتاز، حيث تعرض رامى ربيعة لإصابة بكدمة قوية أسفل الكاحل خلال مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى، التى أقيمت مساء الثلاثاء، فى الدورى، وفاز فيها الأهلى بأربعة أهداف لهدف.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة