أستون فيلا يحمل آخر آمال الدورى الإنجليزي فى الوصول لنهائى أوروبى

الخميس، 09 مايو 2024 06:57 م
أستون فيلا يحمل آخر آمال الدورى الإنجليزي فى الوصول لنهائى أوروبى استون فيلا ضد اولمبياكوس
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحمل فريق أستون فيلا آمال الكرة الإنجليزية على المستوى الأوروبي، عندما يخوض مباراة العودة أمام أولمبياكوس اليونانى في العاشرة من مساء اليوم الخميس، على ملعب " كارايسكاكيس" بإياب نصف نهائى بطولة دوري المؤتمر الأوروبي الموسم الجاري 2023-2024.

أستون فيلا يدافع عن سمعة الانجليز

أستون فيلا هو الفريق الإنجليزي الوحيد الذي يشارك في بطولة أوروبية هذا الموسم حتى الأمتار الأخيرة من عمر الموسم الاوروبي، بعدما ودع مانشستر سيتي وأرسنال ونيو كاسل ومانشستر يونايتد بطولة دوري أبطال أوروبا، وليفربول وبرايتون ووستهام ودعوا الدوري الأوروبي، ويتبقي أستون فيلا فقط يدافع عن أمال الكرة الإنجليزية وسمعتها في المحافل الأوروبية.

أولمبياكوس ضد أستون فيلا

مهمة أستون فيلا لن تكون سهلة مساء اليوم، حيث وضع أولمبياكوس قدمًا في المباراة النهائية لدوري المؤتمر الأوروبي، بعد حسم مباراة الذهاب بنتيجة 4-2 على ملعب "فيلا بارك"، وهو ما سيمنحه دافعًا قويًا خاصة وأن اللقاء على ملعبه ووسط جماهيره.

لكن سيخوض فريق أستون فيلا؛ بقيادة مدربه أوناي إيمري مباراة اليوم، رافعًا شعار عدم الاستسلام والتمسك بالأمل للدقيقة الأخيرة من أجل خطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية للمسابقة الأوروبية.

ويسعي أستون فيلا لإستغلال صحوته المحلية بالدوري الإنجليزي من أجل التفوق على أولمبياكوس اليوم، في إياب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.

ويحتل فريق أستون فيلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 67 نقطة وبفارق 7 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الخامس، ويقترب من حسم مقعده في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، حيث يتبقي له مباراتان.

تذاع مباراة أولمبياكوس ضد أستون فيلا مساء اليوم الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، على قناة beIN Sports HD 4.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة